زواج سوداناس

الوليد بن طلال يحذف تغريدته: أين ذهبت سيارات البنتلي؟


بالصور | الوليد بن طلال في رام الله

شارك الموضوع :

لم يكد المتحدّث العسكري بإسم عملية “عاصفة الحزم” يعلن عن انتهاء العملية، وانطلاق عملية “إعادة الأمل”، حتّى غرّد الأمير السعودي الوليد بن طلال بما يلي: “أهنئ قيادتنا الرشيدة نجاح عملية #عاصفة_الحزم وبدء عملية #إعادة_الأمل. وتقديراً للطيارين المئة السعوديين المشاركين يشرفني إهداؤهم 100 سيارة بنتلي”.

مر وقت قصير، انتشرت فيه التغريدة بشكل كبير على كل مواقع التواصل الاجتماعي، ليفاجأ بعدها الناشطون، بمسح التغريدة. فانتشر بسرعة وسم “#الوليد_بن_طلال_يمسح_تغرديته”، “#الوليد_يحذف_تغريدته”.

فما الذي حصل؟ لم يخرج أي توضيح رسمي من الوليد بن طلال. لكن الخبر الأوّل كان أنه تم اختراق الحساب، وأن من كتب التغريدة أحد القراصنة. لكن يبدو أن ذلك لم يقنع المغردين، فبعضهم رأى في هذه التغريدة مخالفة للقانون السعودي الذي يمنع تقديم المنح والهدايا لمن يقوم بعمله وواجبه. إلا أن السخرية كانت هي الأساسية في أغلب التغريدات.

كتب علي: “لم يكن مخترق وهذه طريقة أسلوب في الكتابة بلاش ضحك على الدقون . اللي أكبر منه قالوا احذفها وبسررررعه”. فيما كتب شخص يسمي نفسه شيعيل: “الخبل اللي يقول تهكر… ترى ٢% من ثروته كافية لشراء بنتلي لكل عسكري ومواطن لو تبي”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *