سياسية

المؤتمر الشعبي يعلن وقوفه ضد حملة (ارحل) المعارضة


أعلن أمين العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي “بشير آدم رحمة” أن حزب يقف ضد حملة (ارحل) التي أطلقتها المعارضة لإسقاط المؤتمر الوطني. وقال في مؤتمر صحفي أمس (الثلاثاء) (نحن نعتقد أن المؤتمر الوطني هو جزء من حل الأزمة السودانية ولا يمكن إقصاؤه). وأشار إلى التجاوب الكبير الذي وجدته طوافات قيادات المؤتمر الشعبي إلى الولايات لشرح المغزى من المشاركة في الحوار الوطني والدواعي للتمسك به. ونبه إلى أنهم يطرحون نظاماً مخالفاً يجمع كل الأحزاب في كتلة سياسية كبيرة.
من جانبه قال الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي “كمال عمر” إن شعار (ارحل) لا يقدم حلاً لأزمة البلاد. وتمسك بقيام حوار وطني شامل لجميع الأحزاب والحركات المسلحة. وكشف عن اتصالات لحزبه مع القيادات الممانعة والرافضة للحوار من أجل اشراكها وإزالة كل العقبات التي تعتري ذلك. وقدم نائب الأمين العام “إبراهيم السنوسي” للصحفيين تنويراً شاملاً عن رحلة حزبهم إلى الولايات والتقائهم برموز المجتمع وقياداته.

المجهر السياسي


‫2 تعليقات

  1. وانتو كمان ارحلو لانكم عارفين لم تكركب فإن الشعب وفي لحظة الفوران لا يفرق بين من هو شعبي أو طني عشان كده أنتم متمسكين بالحوار.

  2. من الطبيعى ان يرفض المؤتمر الوطنى جناح الترابى دعوة اسقاط النظام ﻻنه شريك فى كل جرائم النظام مع المؤتمر الوطنى جناح البشير