زواج سوداناس

السيسي يفوز بمقعد دائرة مكجر بالبرلمان



شارك الموضوع :

اكتسح رئيس حزب التحرير والعدالة القومي د.التجاني السيسي دائرة مكجر القومية بوسط دارفور بعد فوزه بـ 12 ألف صوت، بجانب فوز الحزب بثلاث دوائر قومية وخمس دوائر ولائية بدارفور. وقال الحزب إنه ينتظر بقية النتائج بدارفور

وقال نائب رئيس الحزب أحمد كبر، للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن التحرير والعدالة فاز بثلاث دوائر قومية بكل من الخرطوم وولايتي وسط وغرب دارفور، إضافة إلى خمس دوائر ولائية بدارفور حسب النتائج الأولية.
وأوضح حسب المركز السوداني للخدمات الصحفية، أنهم في انتظار نتائج بقية ولايات دارفور الخمس، بجانب نتائج القوائم الحزبية والمرأة.
وتوقع كبر فوز الحزب في عدد كبير من الدوائر القومية والولائية، مبيناً أن الانتخابات تعد تجربة جيدة لحزب التحرير والعدالة، الذي ولج الساحة السياسية حديثاً، بعد تحوله من حركة مسلحة خلال فترة لا تتجاوز الثلاثة أشهر.
وأكد أن ما حققه الحزب خلال الانتخابات التي انخرط فيها بقوة يعد نتيجة إيجابية ومرضية تبشر بواقع سياسي جيد للحزب خلال الفترة القادمة. وأضاف أن دارفور تنتظر الكثير من مجهودات أبنائها التي ينبغي أن تتسق مع أهدافهم واتجاهاتهم لصنع واقع جديد، ينعم فيه إنسان دارفور بالأمن والتنمية والاستقرار.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *