زواج سوداناس

النائب الأول لرئيس الجمهورية يشهد وداع قافلة الدعم والإسناد المتجهة إلي ولاية جنوب كردفان



شارك الموضوع :

شهد النائب الأول لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس إدارة صندوق دعم السلام لولاية جنوب كردفان الفريق أول ركن بكري حسن صالح وداع قافلة الدعم و الإسناد رقم (3) المتجهة إلي ولاية جنوب كردفان التي يسيرها صندوق دعم السلام بالولاية تحت شعار (معا نصنع السلام ).
ودعا البروفيسور خميس كجو كنده الأمين العام للصندوق لدي مخاطبته عصر اليوم بامبدة حفل وداع القافلة دعا أهل السودان لدعم ونصرة ولاية جنوب كردفان لتحقيق السلام والاستقرار بالولاية .
و قال كجو أن هذه القافلة تتكون من 22 عربة تحتوي علي مواد عينية وغذائية ومواد إيواء متجهة إلي المنطقة الشرقية من الولاية التي تشمل مناطق كالوقي والرحمانية والعباسية تقلي والرشاد وابوجبيهة وبعض المناطق التي تأثرت و تضررت بالاعتداء الغاشم من عناصر ما يسمى بالجبهة الثورية والحركة الشعبية.
وقلل كجو من دعاوي الحركة الشعبية الفاشلة واستخدامها للشائعات والاعلام الكاذب لزعزعة استقرار وأمن إنسان الولاية مهنئا مواطني جنوب كردفان لثباتهم وتفويتهم الفرصة علي المتربصين و ممارسة حقهم الدستوري حتى نهايته وإخراج الانتخابات بصورة جيدة مبينا أن السلام قادم وان الصندوق سيعمل علي إعمار جنوب كردفان وإعادتها لسيرتها الأولي .
من جانبها قالت الأستاذة بثينة خليفة جودة أمينة الشؤون الإنسانية والخدمات بصندوق دعم السلام بولاية جنوب كردفان إن هذه القافلة هي الثالثة برعاية كريمة من النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح بهدف تقديم يد العون إلي مواطني المناطق التي تضررت من الاعتداء السافر علي مناطق الولاية .
ودعت حاملي السلاح ان يحتكموا إلي صوت العقل والجلوس إلى المفاوضات ووضع السلاح لتحقيق السلام الشامل والأمن والاستقرار بالولاية.

سونا.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *