زواج سوداناس

رجل يعرض خدماته لإصابة الناس بالعين بمقابل مادي



شارك الموضوع :

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جدلا واسعًا حول إعلان نشره أحد الشباب ادعى فيه قدرته على إصابة الآخرين بالعين مقابل مبلغ مالي.

وحسب موقع “عاجل” نشر حساب “الأكثر مشاهدة” في تويتر، صورة قال إنها لإعلان نشره أحد الأشخاص في موقع إلكتروني ادعى فيه إصابة المتسلطين بالعين مقابل مبلغ مالي.

ويوضح الشخص المعلن أنه يتميز بالتحكم التام بأهدافه، ولا يضر المسالمين، لكن في نفس الوقت لا يرحم المتسلطين، حسب قوله.

وأضاف المُعلن: “إذا عندك أي أحد ظلمك أو اعتدى عليك بدون وجه حق أسردلي سبب المشكلة ومواصفاته التي تميز فيها من جمال أو إبداع أو مال أو سيارة، وإذا أمكن صورة له بالكثير نصف ساعة أنكس لك أعلامه”، مشيرًا إلى أن المبلغ 2000 ريال تُحوّل بعد ما نفذلك المهمة، وإذا ما أرسلت تحمل اللي بيجيك”.

ودشن المغردون وسمًا حمل اسم “#إصابة_الأعداء_بالعين_بمقابل_مالي” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة إزاء الإعلان وصاحبه.

وقال سعد: “طيب وجه سهامك لعفاش والحوثي وبيعطونك الي تبي كأنك صادز″، بينما أضافت حصة المحيميد: “يا عيب الشوم.. أمة ضحكت من جهلها الأمم”.

وتهكم محمد على تحديد السعر بألفين ريال، قائلا: “أما بـ2000؟ يا رجال عندنا إعلامي يقصف بالعين ببلاش”.

واعتبرت نورة راشد أن المُعلن: “لقى له مجتمع موسوس وعلاقاتهم أغلبها عدائية قال خلني ألعب عليهم”، وقال محمد ابن الشيخ: “قسم بالله أضحكني خصوصًا توّعده أنه في حالة عدم تحويل المبلغ تحمل اللي يجيك لعب على الدقون”.

وأشار سعود العصيمي إلى أن “الإنسان لا يتحكم بالعين إلا بعد ما يستولي الحسد قلبه.. اللهم طهر قلبي من الحقد والحسد”.


القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الترغيب والترهيب

        قال تعالى ( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً ) الأحزاب/ 58 ، وقال صلى الله عليه وسلم ( لاَ ضَرَرَ وَلاَ ضِرَارٌ ) رواه ابن ماجه ( 2314 ) ،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *