زواج سوداناس

صورة.. المذيعة ميسون عبد النبي تحصد مئات الإعجابات في دقائق



شارك الموضوع :

يمتاز نجوم المجتمع السوداني بشعبية جارفة داخل مواقع التواصل الاجتماعي, وما إن يبادر أحدهم بنشر صورة أو خبر يخصه عبر موقعه الرسمي أو صفحته الرسمية حتى تنهال التعليقات والإعجابات عليه.

من بين هولاء النجوم كانت المذيعة الإذاعية والتلفزيونية المتألقة ميسون عبد النبي والتي تتمتع بشعبية كبيرة داخل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشرت مذيعة قناة أم درمان الفضائية السودانية صورة لها وهي داخل أستوديو الإذاعة, وبعد نشر الصورة بدقائق إنهالت التعليقات والإعجابات علي هذه الصورة.

وتمني لها الكثير من أصدقائها التقدم والنجاح, وقد عبرت ميسون عن رضائها من أصدقائها علي فيسبوك, وعلي اهتمامهم وتجاوبهم مع أخبارها.

المذيعة ميسون عبد النبي

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        AzhRI Attia

        الأســتاذة / ميســـون أرفع و ارقى إعلامية تقدم برنامج على الهواء : ثقة فى النفس , ذكاء , قُبول , وعى تام بما تقول و مخرجات الحروف و الكلمات , لله درك , ســيرى الى الأمام و بالتوفيق إن شاء الله وعين الله ترعاكى و عين الحسود فيها عود ,,,,

        الرد
      2. 2
        أم غشعم

        وجه سوداني مليون في الميه مليان طيبة ويفتح النفس ويدخل البهجة والسرور في كل من يراه بدون رتوش ولا كريمات ووسخ، يصلح بأن يكون مصلق على المطارات يرحب بالقادمين. ربنا يديكي الصحة والعافية .

        الرد
      3. 3
        الطريفي

        لاشك ان الجمال هبة من الله على البشر وهذه الهبة تستوجب الشكر , فشكر الله يكون بالعبادة والطاعة وهي الحجاب حتى يكون للعبد رصيد كافي من الحسنات والاعمال الصالحات, مع العلم بان دوام الحال من المحال
        فهلا شكرت المولي عز وجل علي هذه النعمة بارتداء الحجاب والذي لا يزيدك الا جمالا

        الرد
      4. 4
        abraa

        من السذاجه والسطحية أن بعض المشاهير يسئون إلى أنفسهم بمجرد أن نالوا قدرا من الجمال لدرجه الغرور والتعالي في التعامل مع الآخرين مثل ، شهد المهندس وآخرين على شاكلتها ناسين ومتانسين أن الجمال زائل لا محال ومن يبقى هو جمال الروح .

        الرد
      5. 5
        محمد عبدالله

        لو تزوجت كان افضل ليها مية مرة من البتعمل فيهو دا وسوف تشعر بذلك في المستقبل القريب فهلا تزوجت وبعدت من الشهرة التي كلها ذنوب تقدمي في اغاني سمراء وحافظة مناسبات الاغاني وكل صغيرة وكبيرة عن الفنانيين الله يهديك وانا اتمني لك الهداية لاني احس فيك بالطيبة وكمان لي طلب عندك لو سمحت لي ان تغيري اسم عبد النبي الي عبد رب النبي لانو لايمكن انسان يعبد النبي الذي قال عن نفسة انا عبدالله ورسوله , والله احب لك الخير بدون ما اشوفك ولا بعرفك . اسأل الله العلي القدير ان يهديك الي الصراط المستقيم وان يحسن خاتمتك والله ولي ذلك والقادر عليه.

        الرد
      6. 6
        tripleH

        مزة عجيبة

        الرد
      7. 7
        عزالدين عباس الفحل

        التحية لمبدعي السودان

        الرد
      8. 8
        د. عبد القادر الضوي

        تفرد وتميز ورصانة في الأسلوب وعمق في المحتوي الثقافي والأدبي والمام بالموروث ، هذا ما يبرز وجه هذه المذيعة القادمة ( ميسون) في خطي متسارعة … فقط أن تتاح لها الفرصة كاملة ، وهي مؤهلة للإنضمام الى ركب العقول النيرة لسيدة المذيعات السودانيات المعاصرات الأستاذة/ سلمي السيد التي دوماً ما يذكرني أسلوبها المحكم والمتفردبدرة جيل العمالقة الجوهرة ( المرحومة بإذن الله المذيعة ليلي المغربي).

        الرد
      9. 9
        عبدالله تبن

        متميزة في عملها ولكن مكانها الصحيح البيت وتربية الابناء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *