زواج سوداناس

نداء السودان: لا نخطط لمفاجأة غداً الاثنين



شارك الموضوع :

قال تحالف نداء السودان إنه لا يخطط لإعلان مفاجأة غداً الاثنين كما انتشرت مؤخراً، وإنه يمضي للترتيب لحملته الدبلوماسية للاتصال مع المجتمع الدولي لمناهضة الحرب في دارفور والنيل الأزرق وجنوب كردفان.

واستبعد المتحدث الرسمي باسم قوى الإجماع الوطني وعضو تحالف نداء السودان؛ أبوبكر يوسف في تصريح لــ”التغيير” تخطيط تحالف نداء السودان لإحداث مفاجأة بالتزامن مع إعلان نتائج الانتخابات، وأضاف “لا مفاجأة ولم نخطط لإعلان شيء ما. النشاط المتعلق بالتحالف يمضي جيدا.

وأوضح يوسف أن تحالف نداء السودان يخطط لابتدار حملة دبلوماسية لمناهضة الحرب في مناطق النزاعات، مضيفاً أن إيقاف الحرب يعتبر من أولويات المعارضة في الوقت الراهن، وأضاف “نريد استغلال الأجواء السائدة مع المجتمع الدولي لإيقاف الحرب.

ونصح يوسف الجهات التي روجت لتخطيط تحالف نداء السودان لمفاجأة، بالبحث عن مصدرها لأن أطراف نداء السودان غير مكترثة بهذه المفاجأة.

صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        هو إنتو رجال بس إنتو أقدروا أعملوا أي حاجة عشان تشوفوا شوف يا شيوعيين يا جبناء يا خونة يا ملحدين ، هو إنتو بتقدروا تعملوا شئ غير الكلام في الجرائد والصحف وبرامج التواصل الإجتماعي ” والله الواحد لو سكروه عرقي وقالوا ليه هداك الشارع أمرق ما يمرق بطلوا حركات … وهل عندكم شعبية عشان تعملوا شئ …. عالم وهم ….

        الرد
      2. 2
        شافوه وعرفوه وهابوه

        حقا اذا لبسوا العمائم صاروا قرودا وان خلعوها صاروا خنازير
        هذا من حيث اشكالهم انما فى الحقيقة فهم ارازل وانتن من القرود والخنازير واعفن من رائحة عورات وفروج العاهرات
        عليهم اللعنة
        والله باذن الله لن تنالوا اهدافكم ولن تتاح لكم فرصة نهب خيرات البلاد وحرمان شعبنا واستعباد الضعفاء والهبل والمساكين منا فقدمضى وولى زمن الجهالة والغفلة تف عليكم وعلى بشاعاتكم

        الرد
      3. 3
        شافوه وعرفوه وهابوه

        انتم اشكالكم كده اشكال مخنثيين ومثليين
        لو اردتم التاييد والمساندة والدعم الحقيقى من اسيادكم فى دول الغرب والالحاد ومن امريكا فعليكم بزواج المثليين من بعضكم البعض هذا سينسيكم همومكم وستعيشون فى نعنشة وسرور وبافواه مفتوحة لاخرها بالقهقهة وباطياز مشغولة بالظراريط مش لاقيها حتى الجنكية والشمامة والقاتيون
        قربوا من بعضكم البعض وجربوا حتلقوا كلامى فى محله ومظبوط مائة فى المائة يلا سمعونا ظرظاتكم مش زغاريطكم
        ولو انتم اصلا فيها ولها

        الرد
      4. 4
        عثمان قمر الانبياء

        لكن يا ناس النيلين عملتوها ظاهرة……….خلاص كشفتم عن وجهكم بصورة واضحة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *