زواج سوداناس

والي نهر النيل يشيد بدور الجامعات فى تنمية المجتمع



شارك الموضوع :

أشاد الفريق ركن الهادي عبد الله محمد العوض والي ولاية نهر النيل بمستوى العلاقات بين الجامعات وحكومة الولاية ودور الجامعات في المجتمع داعياً اياها للاهتمام بالسياحة و البيئة وحقوق الإنسان.
جاء ذلك لدى مخاطبته بمحلية شندي فعاليات الاجتماع الثالث لمجلس تنسيق جامعات ولاية نهر النيل بحضور أعضاء حكومة ولاية نهر النيل ومديري جامعتي شندي ووادي النيل.
وبحث الاجتماع محاور التنسيق ببن جامعات شندي ووادي النيل والشيخ البدري وأهمية التعاون في مجال التدريب والبحوث والدراسات العليا.
وتشير سونا إلى أن الاجتماع استمع لمشاركات هادفة من الصندوق القومي لرعاية الطلاب وممثل الاتحاد العام للطلاب السودانين بعدد من الموضوعات في إطار التنسيق والتعاون بين الجامعات وصندوق رعاية الطلاب والاتحاد العام للطلاب السودانيين كما قرر الاجتماع أن يكون الاجتماع القادم للمجلس التنسيقي للجامعات بالولاية بمحلية بربر.

 

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        AHMED

        الحمد لله الأنتخابات العدت على خير وننتظر الرئيس عشان يعين الولاء الجدد بدون انتخابات . الولاء القدم رفضوا خيار الاستقالات وتشبسوا بمناصبهم رافضين خيارات الاستقالات والخروج بحفظ ماء الوجه والآن البشير يعين بأرادته والمناسب فى المكان المناسب ولا عواجيز

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *