زواج سوداناس

التجاني سيسي: فوزنا بـ 5 دوائر انتصار حزب الحقيقة يعلن استعداداته لانتخابات 2020م



شارك الموضوع :

قطع حزب الحقيقة الفدرالي بعدم تشكيكه وطعنه في نتائج الانتخابات التي أعلنتها، أمس (الاثنين)، المفوضية القومية للانتخابات.

وقال رئيس الحزب، فضل السيد شعيب، إن مشاركة حزبه في الانتخابات تهدف إلى إرساء العملية الديمقراطية وإعطائها أكبر زخم من خلال التداول السلمي للسلطة.

وأكد شعيب في تصريحات صحفية، أمس (الاثنين)، عقب إعلان مفوضية الانتخابات للنتائج النهائية قبولهم لهذه النتائج، وأضاف لا نشك فيها على الإطلاق، وقال نحن كحزب جديد نقول هذه قوتنا وهذه مقاعدنا، معلناً عن استعداداتهم لانتخابات عام 2020، والاستفادة من كل الأخطاء التي وقع فيها الحزب، وهنأ شعيب رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بفوزه في الانتخابات، ودعا الأحزاب السياسية والحركات المسلحة إلى الانخراط في حوار وطني شامل ينهي الحرب ويقود السودان إلى السلام والاستقرار.

وفي السياق، أعلن رئيس حزب التحرير والعدالة القومي رئيس السلطة الإقليمية، الدكتور التجاني سيسي، اعترافهم كحزب بنتائج الانتخابات الحالية، وأكد رضاءه عن أداء حزبه والنتائج التي حققها في الانتخابات، معتبراً فوزه بخمسة مقاعد في البرلمان، بالإضافة إلى الدوائر الولائية، انتصاراً كبيراً خاصة بعد تحول حزبه في فترة وجيزة من حركة إلى حزب.

صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *