زواج سوداناس

ابن الصادق المهدي يعرض مع البشير، مديراً ظهره لحملة (إرحل)


عبد الرحمن الصادق

شارك الموضوع :

ظهر مساعد الرئيس السوداني نجل زعيم حزب الأمة المعارض “الصادق المهدي” عبد الرحمن الصادق المهدي في حفل المؤتمر الوطني عصر يوم الإثنين باكتساحه الإنتخابات، في كامل أناقته .

وبحسب صحيفة أخر لحظة الصادرة في الخرطوم يوم الثلاثاء ،عبد الرحمن كان يرتدي بدلة أفرنجية زرقاء اللون وخاتم بذات اللون حتى العصا القصيرة والمعروفة لدى الأنصار كانت مرصعه باللون الأزرق .. عبد الرحمن عرض مع الرئيس وتقاسم معه فرحة الفوز مديراً ظهره لحملة (إرحل)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        المك

        قال ارحل قال. ياعمى كل زول شايف مصالحو كان معارضه كان حكومة. ونحنا الدخلنا فى الجحر ده شنو ما ناس المعارضه دى زاتا لمن كانوا فى الحكم كانوا فى صراع المطامع لمن ضيعوا البلد وما مرة واحده.بعدين الناس ما مشت التصويت عشان قرفانه من كل التطراف السياسية فى البلد مش عشان ارحل .

        الرد
      2. 2
        أبو عمرو

        بغض النظر عن المواقف السياسية والمزايدات التي لم تقتل ذبابة ،،،، لكن ما يعجبني في هذا الفتي ( عبدالرحمن ) إنه لم يعش في جلباب أبيه أنه يشق طريقه بمعزل عن الآخرين . نتمنى له التوفيق .

        الرد
      3. 3
        بهاء

        يا ابو عمر لم يعش فى جلباب ابوكيف ؟ ابوه القال ليه امش اشتغل مع ناس الحكومة . عشان يمسك العصاية من النص ، يعنى الصادق يقول لولده اذا مانجحنا ف المعارضة انت تكون البديل الثانى ، يعنى فى كلا الحالتين نحن الضايعين وهم القاعدين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *