زواج سوداناس

أشياء لا تفعلها المراة أمام الرجل إطلاقاً



شارك الموضوع :

دائما ما الرجل يكون متوتراً في أول الـ زواج لأنه سيتخلى عن حياة العزوبية ومشاهدة مباريات الكرة ولعب البلاي ستيشن وغيرها من نشاطات العزاب، إلا أن المرأة تفكر في أشياء لا يمكن أن تتخيل فعلها أمام الرجل مهما كان درجة قربه منها…سنتكلم هنا بكل صراحة ..

1 – تناول الأطعمة التي يمكن أن يحدث بسببها احراج: الأطعمة التي يمكن تناولها بسهولة هي ما تطلبه خطيبتك أثناء النزهة، فهي لا يمكن أن تطلب معكرونة سباغيتي أو سمكاً أو أشياء تحتاج إلى استخدام الأيدي كي لا تقلب النزهة إلى مشاهد قطعاً لن تسرك.. وبعد الزواج سينتقل الوضع إلى الأكلات الثقيلة التي تعودت على أكلها في بيت والدها.. ومع هذا ستكون حريصة على أن تأكل بأطراف أصابعها كي لا تتحطم الصورة التي تحملها لها.. تابع القراءة

2- الغازات: طبيعي أن يطلق الإنسان الغازات، ولكن المرأة ترى أن هذا يشوه من الرومانسية والجمال، ولهذا تحرص بعض السيدات على اقتناء الحيوانات الأليفة خاصة الكلاب لمحاولة إلصاق أي رائحة غير جيدة بهذه الحيوانات .

3- أصدقاء الفيسبوك : لا يمكن أن تجلس المرأة بحرية كما كانت وتتحدث مع أصدقائها على الفيسبوك وتدع زوجها يعرف أسرارهم وأحاديثهم الخفية، ويمكن أيضاً ألا تطلعه على حسابها على الفيسبوك حتى لا يرى أصدقاءها أو يعرف حبها القديم أو الأشخاص الذين تحب الثرثرة معهم.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        احمد

        الأولى والتانيه من حقها مافيها حاجه وبالنسبه التانيه دي الغازات ما اظن كل الغازات تقدر تتحكم فيها لانه مرات في غازات بتجي مارقه مع الضحكه وفي اللحظه دي إلاّ تبقى حريفه وتنتهز وجود الضحكه وتداريها بيها أماّ اذا عندها سن مكسور وعامله فيها ما عايزه تفك الضحكه عشان ما تظهر كسرة السن يبقى معناها غازات وطالعه واحتمال تكون قويه لانه لمن تقفل خشمها وتكتموا ح يحصل حبس كبس في تهويه الضحكه وبتتحول لإندفاع قوي مما يساعد ذلك الى خروج الغازات بصورة كبيره ،، وأماّ التالته دي لا ما من حقها تعمل كدا وإلاّ بتخرب العلاقه الزوجية مع زوجها وبكده خسرانه هي لا بتلم في زوجها ولا حتى أولاد المخفيه اللي في الفيس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *