زواج سوداناس

رئيسا الإمارات وفلسطين يهنئان البشير



شارك الموضوع :

تلقى الرئيس السوداني، عمر البشير، برقيتي تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيس دولة فلسطين، محمود عباس أبومازن، بمناسبة فوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية.
وأعرب خليفة بن زايد، عن صادق تهانيه وتمنياته للرئيس البشير بدوام التوفيق والسداد، وللشعب السوداني بالتقدم والازدهار، مؤكداً الحرص على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، لما فيه خير ومصلحة شعبيهما الشقيقين.
وعبّر الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبومازن، عن تهانيه للبشير بمناسبة الفوز بالانتخابات الرئاسية لولاية جديدة، متمنياً المزيد من النجاح والتوفيق لتحقيق كل ما يربو إليه الشعب السوداني، من أهداف وأمنيات ومزيد من التقدم والاستقرار.
وأكد أبومازن في برقية التهنئة، على تعزيز وتطوير علاقات الأخوة وأواصر التضامن مع السودان في الميادين كافة، وبما يحقق المصالح المشتركة للشعبين والبلدين.
وفي السياق بعث نائب رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس البشير.
كما هنأ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في برقية مماثلة، الرئيس البشير بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *