زواج سوداناس

فيديو فاضح لإعلامية عربية شهيرة تظهر على يخت ثري عربي



شارك الموضوع :

تم تسريب مقطع فيديو خادش جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي اظهر اعلامية عربية معروفة و”غير متزوجة” تعمل في احدى القنوات العربية الشهيرة وهي عارية من ملابسها تماماً وفي حالة سكر افقدها التحكم في تصرفاتها، حيث اظهر الفيديو المسرب للاعلامية الشهيرة والذي على ما يبدو انه التقط على يخت خاص لأحد “الاثرياء العرب” في اثناء ما كانت تتحدث مع الحرس الشخصي للثري العربي، وتمسك بكأس الخمر بيدها ثم تنخرط في فاصل راقص كانت تقوم في اثناء تاديته الى خلع جميع ملابسها وسط تأييد وتصفيق من قبل مرافقي “الثري العربي” قبل ان تنهار على الارض ويقوم عناصر الحراسة بحملها الى خارج المكان.


القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ازهد في الدنيا يحبك الله

        ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون ( 19 ) )

        وهذا تأديب ثالث لمن سمع شيئا من الكلام السيئ ، فقام بذهنه منه شيء ، وتكلم به ، فلا يكثر منه ويشيعه ويذيعه ، فقد قال تعالى : ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا ) أي : يختارون ظهور الكلام عنهم بالقبيح ، ( لهم عذاب أليم في الدنيا ) أي : بالحد ، وفي الآخرة بالعذاب ، ( والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) أي : فردوا الأمور إليه ترشدوا .

        وقال الإمام أحمد : حدثنا محمد بن بكر ، حدثنا ميمون بن أبي محمد المرئي ، حدثنا محمد بن عباد المخزومي ، عن ثوبان ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ” لا تؤذوا عباد الله ولا تعيروهم ، ولا تطلبوا [ ص: 30 ] عوراتهم ، فإنه من طلب عورة أخيه المسلم ، طلب الله عورته ، حتى يفضحه في بيته ” .

        الرد
        1. 1.1
          أبو محمد

          أسال الله المولى القدير أن يجزيك كل خير على ما ذكرتنا به من الفضائل التى يجب أن يتحلى بها المؤمن . فان ربنا سبحانه وتعالى قال فى محكم تنزيله “فذكر إنما الذكرى تنفع المؤمنين” صدق الله العظيم.

          الرد
      2. 2
        ازهد في الدنيا يحبك الله

        من سترَ على مسلمٍ سترَ اللَّهُ عليهِ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *