زواج سوداناس

صابر محمد صابر : عندما يخزلك (( صحفي مرموق )) تكن الصدمة أكبر


شارك الموضوع :

كنا ننتظر و نترقب بشغف شديد تفاعل الأخوه الصحفيين ( الشرفاء ) في بلادي للتفاعل معنا بشأن القرار الجائر الصادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورفع هذا الظلم والإجحاف بحق أبنائنا الطلاب لكن للأسف ( إثنان) فقط ممن قصدناهم تفاعلوا وردوا علينا وسوف يتواصلوا معنا لايصال صوتنا الى المسئولين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي – ونحن بدورنا نشكرهم ونقدر هذا الإهتمام .

الصحفيون (( الشرفاء)) من الأسماء اللآمعة في بلادي مشغولون بالإنتخابات الرئاسية والتي أصبحت كوجبة في جوف ( المجتر ) يستعيدها من جوفه فيلوكها ثم يبتلعها ليعيدها تارة أخري فيلوكها فيبتلعها !!

الصحفيون (( الشرفاء)) في بلادي للأسف يلهثون وراء أخبار صارت عادية وأبسط طفل في الشارع ( يفتيك ) فيها!! – الصحف عندنا كل همها تغطية احداث الإنتخابات وتصيد الأخطاء بقصد ( السبق الصحفي المغيت)

لم نكن نتصور أن يتجاهل الصحفيون (( الشرفاء)) قرارا كهذا يتوقف عليه مصير عدد كبير من أبنائنا الطلاب الذين هم ( مواطنون) سودانيون لا ذنب لهم سوى أنهم طلاب شهادة عربية !!

نحن فوضنا أمرنا لله أيها الصحفيون الشرفاء – فأركضوا وتسارعوا فيما بينكم لأصطياد الأخبار القنابل وأصنعوا منها السبق الصحفي – (( وليذهب أبناؤنا للجحيم ))

حسبنا الله ونعم الوكيل

صابر محمد صابر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *