سياسية

ربيع عبد العاطي : ابراهيم السنوسي خارج الشبكة


وصف القيادي بالمؤتمر الوطني د.ربيع عبد العاطي حديث نائب رئيس المؤتمر الشعبي ابراهيم السنوسي؛ الذي نعت من خلاله الانتخابات العامة بالبلاد، أنها كانت مضيعة للوقت، واعتباره فوز البشير رِدة سياسية ، وصف عبد العاطي حديث السنوسي ذاك بأنه حديث خارج الشبكة.
وقال عبد العاطي لـ(المستقلة) أمس: إن الانتخابات جرت على رؤوس الأشهاد وأن المواطنين السودانيين هم الذين قالوا كلمتهم ، واصفاً الانتخابات بالموسم الذي انتهى، لافتاً الى أن الحوار لايحكمه موسم محدد، ومن الممكن إجراؤه في كل المواسم .وشدد عبد العاطي على أنه ما من أحد يستطيع أن يقول إن رأيه هو الذي ينبغي أن يسود أو أنه صاحب الغلبة ، وزاد: هذا ينطبق على كافة القضايا الوطنية .
وفي سياق منفصل؛ قلل الوطني من تهديدات الحزب الاتحادي جناح الدقير بفض شراكته مع الحزب الحاكم ، على خلفية اتهامات أطلقتها جماهير الحزب في عدة ولايات عبر بيانات تلقتها الصحف ، اتهمت من خلالها المؤتمر الوطني بخيانة عهده معهم ووقوفه الى جانب الاتحادي الأصل بأساليب وصفتها بغير المشروعة ، وبروز مؤثرات منعت حزبهم من الحصول على أكبر عدد من الدوائر.
وقال عبد العاطي؛ رداً على تلك الاتهامات: إن الوطني يعرض بضاعته ويشاركه من يشاركه وهو لا يستطيع أن يجبر أحداً على المشاركة ، واسترسل: نحن لاننفرد بقراراتنا وكل ما نرغب به هو توافق كل الأطراف.

صحيفة المستقلة


‫3 تعليقات

  1. اتهمت من خلالها المؤتمر الوطني بخيانة عهده معهم
    وانتوا ما عارفين الموتمر الوطني عندما بعتم حزبكم الام………والان كما بعتم تباعون

  2. ربيع عبد العاطي: ابراهيم السنوسي خارج الشبكة

    “وصف عبد العاطي حديث السنوسي ذاك بأنه حديث خارج الشبكة.”

    لم نفهم يا ناس النيلين هل إبراهيم السنوسي خارج الشبكة حسب العنوان أم حديثه الذي هو خارج الشبكة كما في متن الخبر؟!

    الواحد بقى يدخل النيلين عشان يشوف الخرمجة والعجب!