زواج سوداناس

إشراقة: الكوادر العمالية تنتظرها مفاجآت سارة في التوظيف بالخليج



شارك الموضوع :

قالت إشراقة سيد محمود، وزيرة العمل والإصلاح الإداري، إن كوادر العمل السودانية المؤهلة، تنتظرها، مفاجآت سارة في مجال فتح سوق العمل بدول الخليج خلال الأيام المقبلة.

وأكدت اشراقة إجراءها عديد من اللقاءات الجانبية مع وزراء وأصحاب العمل والغرف التجارية خلال مشاركتها في مؤتمر منظمة العمل العربية مؤخراً بالكويت، وقالت في تصريحات صحفية أمس (الخميس) إن اللقاءت أسفرت عن شراكات ذكية بين السودان وتلك الدول من أجل رفد سوق العمل العربي بالكوادر السودانية المؤهلة والدخول في استثمارات تنموية لما للسودان من إمكانيات نسبية في الزراعة والثروة الحيوانية والمعادن.

وكشفت الشام محمد حامد رئيس لجنة الإشراف على وظائف المعلمين بالمجلس الأعلى للتعليم بقطر عن نجاح (967) معلما ومعلمة في الاختبارات التي جلس لها عدد وصفته بالمقدر من المعلمين، وأكدت خلال لقاء لها مع إشراقة محمود وزيرة العمل والإصلاح الإدارى أمس (الخميس) وصول الوفد القطري إلى السودان، مشيرة إلى أن المعاينات ستبدأ بقاعة الصداقة (الأحد) المقبل، وتستمر لمدة (5) أيام، وأشارت إلى أن الوزارة ستكثف دورات مجانية للمعلمين والمعلمات بقاعتها اليوم (الجمعة) وغدا (السبت) عن كيفية المعاينات، ومن جانبها طالبت إشراقة اللجنة بضرورة تكثيف العمل حتى تخرج المعاينات بثوب قشيب توطئة لمفاجآت قادمة في مجال فتح سوق العمل للكوادر السودانية بدول الخليج، وامتدحت العلاقات المتميزة بين السودان وقطر في العديد من المجالات الخاصة بهجرة الأيادي العاملة المؤهلة ذات الخبرات..

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        ألا يكفي أن هجرة الأطباء أصابت صحة الإنسان السوداني في مقتل، وجاية كمان هجرة المعلمين لقتل ما تبقى من العملية التعليمية في السودان، ((الكوادر العمالية تنتظرها مفاجآت سارة في التوظيف بالخليج))…..ويُبشِرون الأيدي العاملة بمفاجآت التوظيف بالخليج!!!!!! يعني ال ح يفضِّل منو في السودان؟ العجايز والأطفال؟ سبحان الله العظيم.

        الرد
      2. 2
        خالد

        الاستاذة تشابه عليها الاختساس
        وزيرة عمل واصلاح اداري مركبة مكنة وزير خارجية وشئون مغتربين واستثمار
        طيب بعد ديل ما يسافروا عندك اي مفاجات سارة لمن فضل من عمال الشعب الفضل

        الرد
      3. 3
        Naser

        إن شاء بس ماتكوني قسمتي معاهم مرتباتهم النص يافالحة، قبل كدا طفشتي اكثرمن ٣٠٠٠ وظيفة لقطر عشان طمعك وجشعك لما اصريتي انك تاخذي كوميشن، هسي اتقي الله وخلي الناس تاكل عيشها بالحلال وانت مبروك عليك الوزارة والعربات والتلفونات والبنزين المجاني

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *