زواج سوداناس

نائب رئيس حزب الأمة: لا علم لنا بحوار الصادق المهدي مع الوطني



شارك الموضوع :

قال نائب رئيس حزب الأمة القومي اللواء معاش فضل الله برمة ناصر إن “قيادات حزبه لا علم لها بحوار بين رئيس الحزب الصادق المهدي والمؤتمر الوطني”، وأوضح برمة لـ”الجريدة” إن حزبه أكد موقفه الداعم للحوار بشرط استجابة المؤتمر الوطني الحوار الجاد برعاية الآلية الأفريقية ودعم مجلس الأمن والمجتمع الدولي.
وقال إن المؤتمر الوطني أضاع فرصة الحوار بغيابه عن الملتلقى التحضيري الذي عقد بأديس أبابا، وأضاف: “نحن مع مبدأ الحوار، لكن الطريقة التي يسير بها المؤتمر الوطني بمناقشة قضايا هامشية لم تعد مجدية نريد حل مشكلة النزاع في البلاد”.
كان مساعد الرئيس بروفيسور غندور تحدث عن وساطة يقودها مساعد الرئيس عبد الرحمن الصادق المهدي بين حزب المؤتمر الوطني وزعيم حزب الأمة الصادق المهدي من أجل عودته للبلاد. وقال غندور إن باب الحوار مع رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي لم ينقطع، مشيراً إلى توصل حزبه لتفاهمات رفض الإفصاح عنها بعد لقاء المهدي ورئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني مصطفى عثمان إسماعيل بالقاهرة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مختار

        اكيد ليس لديكم علم بهذا اللقاء لانه هو الحزب وهو المكتب التنفيذ وهو الجمعية العمومية للحزب الغير موجود في الساحية السياسية السودانية بمؤتمرته القاعدية والحزبة .

        الرد
      2. 2
        شافوه وعرفوه وهابوه

        اخ فتحة فمه وبروز لسانه والله الطبق الاصلى للحرباء لما يفتح فمه وياخذ نفس ولو ان هذا النجس الحرامى كله على بعضه يشبه الشيطان الظاهر امه كانت ملبوسة بشيطان ونسبوه لابوه الضليل
        اخوتى فى السودان توقعوا ان كلما ينسب الى هذا الكلب من فساد وسوء ورزالة فهى صحيحة مائة فى المائة فلا ينسب خير للشيطان حشره الله مع مردة الشياطين المطرودين من رحمة الله ويحشر معهم كل من لم يقل امين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *