زواج سوداناس

غندور: لم يعد أمام المتمردين إلا الحوار



شارك الموضوع :

قال مساعد الرئيس السوداني أ.د.إبراهيم غندور، إن الانتصارات الأخيرة للجيش وقوات الدعم السريع في جنوب دارفور، أكملت آخر الصفحات في القضاء على التمرد، وإن الحركات المسلحة لم يعد أمامها إلا الحوار والسلام بعد تلك الهزائم.
وأكد في احتفال بمناسبة اليوم العالمي للعمال ورفع سن المعاش إلى 65 عاماً بولاية شمال كردفان، مساندة الحركة العمالية للقضايا الوطنية واستعدادها لتقديم التضحيات من أجل تنمية واستقرار البلاد.
وأشاد غندور بالانتصارات المتلاحقة التي حققتها القوات المسلحة وقوات الدعم السريع والقوات النظامية الأخرى في مسارح العمليات.
في السياق، أشادت وزيرة العمل والإصلاح الإداري إشراقة سيد محمود بقرار الرئيس عمر البشير رقم (133) لسنة 2015 الخاص برفع سن المعاش الإجباري للعاملين بالخدمة المدنية إلى (65) عاماً.
وقالت إن هذا القرار جاء في الوقت المناسب متزامناً مع الجهود التي تبذلها الدولة ممثلةً في وزارة العمل والإصلاح الإداري للارتقاء بالخدمة المدنية إلى آفاق أرحب.
وطالبت الذين بلغوا سن الستين فما فوق، تسخير كافة خبراتهم التراكمية لتدريب الشباب في مداخل الخدمة باعتبارهم خبراء في الخدمة المدنية.
من جهته، قال والي شمال كردفان أحمد هارون، إن العمال هم الركيزة الأساسية التي يقوم عليها مشروع نفير نهضة ولاية شمال كردفان

الشروق.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *