زواج سوداناس

المغرب التطواني يقصي الأهلي المصري من أبطال أفريقيا



شارك الموضوع :

فاز المغرب التطواني على مضيفه الأهلي المصري بركلات الترجيح، وبلغ دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وأخرج النادي الأكثر تتويجاً بالبطولة. وبات المغرب التطواني بذلك الممثل الوحيد للكرة المغربية في دوري الأبطال عقب خروج مواطنه الرجاء البيضاوي.
وانتهى الوقت الأصلي للقاء الذي أقيم مساء السبت في القاهرة بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد في الدقيقة 42، وهي النتيجة التي فاز بها الفريق المغربي في مباراة الذهاب، ليحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للمغرب التطواني فاقتنص بذلك بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات في البطولة التي يشارك فيها للمرة الثانية في تاريخه.
وبهذه النتيجة، انتقل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد ثمانية ألقاب، للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي التي توج بلقبها في العام الماضي.
من جانبه، واصل سموحة المصري مفاجآته في المسابقة التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه، وتأهل لدور الثمانية عقب فوزه المثير (2-صفر) على ضيفه ليوبار الكونغولي.
وكانت مباراة الذهاب التي جرت بالكونغو منذ أسبوعين قد انتهت بفوز ليوبار (1-صفر)، ليفوز الفريق المصري (2-1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

 

شبكة الشروق

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *