زواج سوداناس

البشير يتلقي برقية تهنئة من سلفاكير



شارك الموضوع :

تلقي المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم برقية تهنئة من رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت بمناسبة فوزه بدورة رئاسة جديدة ، وفيما يلي نص البرقية :
“أتقدم باسم شعب جمهورية جنوب السودان وباسمي شخصيا بتهانينا الحارة بمناسبة فوزكم الساحق والمعبر في الانتخابات التي جرت مؤخرا ، أتمني لكم بكل إخلاص وصدق دوام الصحة والسعادة والنجاح في الفترة الرئاسية الجديدة لتأمين السلام والأمن في بلادكم كما في قارتنا أيضا . كما أتقدم كذلك بتهنئتي القلبية لشعب السودان الذي وضع ثقته فيكم وانتخبكم بأغلبية ساحقة .
كما انتهز هذه السانحة لا عبر لكم عن سروري عن حالة العلاقات القائمة حاليا والتي نميناها وبنيناها بروح الالتزام المشترك لإكمال القضايا العالقة بين بلدينا الشقيقين .
أنا أؤمن بقوة وأمل بان يستمر التعاون بين جمهورية جنوب السودان وجمهورية السودان تحت قيادتكم الرشيدة .
ابعث ثانية بأطيب تمنياتي لكم ولشعب السودان لالتزامكم بالمثل والمبادئ الديمقراطية ، وتفضلوا فخامتكم بقبول اسمي آيات التقدير والاعتبار”

 

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        شافوه وعرفوه وهابوه

        يا اخوانى هل فى تفاق اكبر من كده
        سلفاكير المنافق ال بيحاول بكل جهده ومساندته وتمويله للمتمردين لاسقاط البشير وحكومته استجابة لاوامر اسياده من اعداء السودان والبشير وتنفيذا لاوامرهم المطاعة ……………. اليوم يهنئ البشير بفوزه وبنيله ثقة اغلبية الشعب ………..كل يا حمار لما تلقى العلوق
        نحن وعقولنا لسنا علوقا وعلفا شهية للمنافق سلفاكير الذى يقوى المتمردين على قتل اهلنا العزل وابنائنا فى الجيش والشرطة المجاهدين ولتخريب بلادنا وثرواتنا وبنيتنا التحتية

        الرد
      2. 2
        اللهم انتقم منهم

        بالله البشير فاز في الانتخابات
        انا في الخرطوم ما جايب خبر
        وسلفاكير في جوبا عارف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *