زواج سوداناس

منع أمين مكي مدني من مغادرة البلاد



شارك الموضوع :

قالت قوى “نداء السودان” المعارضة، إن سلطات مطار الخرطوم الدولي منعت رئيس مبادرة المجتمع المدني أمين مكي مدني من مغادرة البلاد، أمس (الإثنين)، بحجة أن حظراً من نيابة أمن الدولة ما زال ساريا بحقه منذ اعتقاله في ديسمبر الماضي. وطبقا لتعميم من قوى “نداء السودان” فإن أمين مكي مدني لم يتمكن من السفر إلى القاهرة عبر مطار الخرطوم، بعد أن أبلغت سلطات المطار أن حظرا مفروضا عليه من قبل نيابة أمن الدولة بموجب بلاغ موجه ضده. وأفادت سلطات المطار، مدني بأنه محظور منذ 23 ديسمبر 2014 من قبل نيابة أمن الدولة.

 

 

التيار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عابد

        شوف لو كان ماشي بريطانيا كان احسن ماشي محل صناعتهم ومحل بستعملوهم لدرجة مزيعي قنوات مصر يقولوا نحن عندنا كروت ضغط على الحكومة والله لو انا معارض ومقيم بمصر او اعبر بها اترك شيء اسمه سياسه

        الرد
      2. 2
        wadaljzeera

        والله مشكلة السودان مشكلة مع العجائز بتاعين الزهايمر ديل وفاقدي الذاكرة … أنظر إلى كل من يسعون لجر السودان للمشاكل كلهم مخرفين وزهايمر ” جميعهم بدون فرز مثال فقط ” أبوعيسى / الصادق المهدي / صديق يوسف “الحزب الشيوعي” …. ومن المفترض في عمر زي ده يتوبوا لله ويججوا ويعمروا ويستغفروا ويقضوا كل وقتهم تسبيح وحمد وشكر وصلاة ” الواحد يلازم إبريقه ومصلايته ” ولكن عمى البصيرة … .. صم بكم عمى ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *