زواج سوداناس

بعد صبر 14 عاماً.. مصرية تقيم دعوى خلع ضد زوجها “الملحد”



شارك الموضوع :

بعد 14 عاماً من الصبر، أقامت الزوجة المصرية “ندى أ.” دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر ضد زوجها “مجدى أ.” متهمة إياه بممارسة الزندقة والإلحاد.

وحسب موقع صحيفة “اليوم السابع” قالت الزوجة في دعواها: “تزوجنا بعد أن أنهى دراسته العليا بإحدى الجامعات بالقاهرة، وبعدها جاءت له المنحة الدراسية التي كنا نحلم بها ليل نهار بأمريكا لتغير أحوالنا والبدء في العيش بصورة مختلفة في بلد يوفر كل شيء لقاطنيه، لكن ما أن ذهبنا إلى هناك حتى ذهب كل شيء؛ بسبب السرعة في الحياة، وبعدنا عن الأهل والعادات والتقاليد والجذور، وأصبح مثلهم لا يطاق”.

وتتابع “ندى أ.”: “وبعدها أنجبت ابني زياد، لكن قضاء الله أراد أن يأخذه في عمر الأربع سنوات، وبعدها تبدّل حالنا للأبد، فزوجى أصبح ناقماً ولا يريد أن يرضى أبداً بقضاء الله، وتطوّر الأمر إلى اتباعه بعضاً من أصدقائه وحضور اجتماعات خاصة بهم، وبدأ في الزندقة والإلحاد، لكني لم أكن أتخيّل أنني من الممكن أن أتركه، فتحملته وصبرت معه، لكن الله كان يعاقبني معه على حالنا، ولم أستطع الحمل مرة أخرى”.

وأكملت الزوجة: “عدنا إلى مصر، وحتى أقاربنا لم يستطيعوا التعرف علينا، نعم كنا نفس الوجوه والأشخاص، لكن بصورة مختلفة، فنحن الاثنان أصبحنا كارهين للحياة وحتى لأنفسنا، لكن ما زال حزننا على ابننا يربطنا سوياً، وحاولت معه ومع نفسي، ولكن كل شيء كان ينحدر بسرعة رهيبة”.

وأضافت الزوجة “ندى”: “كرهته وتركت المنزل وطلبت الطلاق، لكنه قال لى إنه لا يؤمن بالطلاق ولا بالزواج، فنحن كنا سوياً معا لأن الحب الذي ربطنا كان موجوداً، وعندما ذهب الحب فلا يوجد شيء يجمعنا، فذهبت إلى محكمة الأسرة لأتركه بعد 14 سنة زواج وعذاب ومأساة حقيقية”.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ABDUL

        اكيد من داعمى ومؤيدى السيسى , فهذه ملامحهم والعياذ بالله وقد قالها بنفسه ان كل ما لا يرضى الله فانه يدعمه ويحبه .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *