زواج سوداناس

المباحث تستعيد حافلات القصر الجمهوري المسروقة



شارك الموضوع :

إستعانت شعبة مكافحة السيارات بالمباحث حافلتين أبلغ عن سرقتهما من حوش القصرالجمهوري ، عقب حصولهم على معلومات تشير لوجود السيارات المسروقة بمنطقة أم درمان ، وبعد البحث والمتابعة تم العثورعلى العربات المسروقة متوقفة وكان الشاكي وهو مساعد بالشرطة قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة الخرطوم شمال وقال في بلاغه بأن مجهولين تمكنوا من التسلل لداخل جراج خاص بعربات القصر الجمهوري وقاموا بسرقة حافلتين حكوميتين وذكر الشاكي أرقامهم في بلاغه واتخذت الشرطة إجراءاتها الأولية بالحادثة ودونت بلاغاً بتهمة السرقة .

صحيفة الأهرام اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        يكره العبيد

        لا حول ولا قوه الا بالله منتهى الفوضى حكومه بتاعت دراويش القصر الجمهورى يتسرق بكل سهوله يعنى الحراميه ديل لو عايزين يقتلوا الرئيس ممكن يقتلوه بكل سهوله كيف تسللوا الى القصر واين وجدوا مفاتيح الحافلات واين الحرس الجمهورى وكيف خرجت الحافلات من القصر يا سبحان الله

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        ((اعتبر معتمد محلية الخرطوم اللواء (م) عمر نمر :- للحدود المفتوحة التي تمكنهم من العودة مرة أخرى للسودان))…. إذا كانت حدود السودان مفتوحة لذلك الأجانب يدخلون ، فهل حوش القصر الرئاسة كذلك؟ عجباً

        الرد
      3. 3
        ود الحاج

        والله انني اطالع الخبر في الصباح وبجواري احد الزملاء خارج السودان وهو غير سوداني شعرت بالخجل والحرج وطويت الصفحة بسرعة والان بالمنزل وجدت الفرصة للتعليق… فضائح على مستوى عالي ماشاء الله..

        الرد
      4. 4
        ود الحاج

        الحل الصحيح في هذه الحالة تمليك السيارات للجهة التي استطاعت اختراق كل الحراسات الامنية بالرغم من وجود كل المسميات… جهاز امن … استخبارات عسكرية … بحث جنائي… الخ… ومعاقبة الجهات المسئولة عن تأميم اهم مرفق في الدولة..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *