جرائم وحوادث

المباحث تلقي القبض على قاتل امين حركة الطلاب الاسلاميين بكلية شرق النيل


القت شرطة المباحث بولاية الخرطوم امس القبض على قاتل الطالب محمد عوض الزين، الامين العام لحركة الطلاب الاسلاميين الوطنيين بكلية شرق النيل الذي لقي مصرعه الاسبوع الماضي في احداث دامية شهدتها الكلية ببحري اثر ملاسنات عنيفة في ركن نقاش بين طلاب محسوبين على حزب المؤتمر الوطني وطلاب آخرين من مؤيدي الحركات الدارفورية المسلحة. وكشف مصدر شرطي مطلع (للسياسي) عن القبض على المتهم الاساسي في البلاغ مرتكب الجريمة والذي سدد الطعنات المتعددة للقتيل ومتهم آخر عاونه في ارتكابها ولاذا على اثر الاحداث بالفرار وافاد المصدر ان المتهمين تم توقيفهم بمنطقة امبده عقب التحريات الواسعة والميدانية التي نفذتها فرق شرطة المباحث مبينا ان القائمين على امر التحري في البلاغ المدون في مواجهة المتهمين بجريمة القتل العمد تحت طائلة المادة 130 من القانون الجنائي باشروا اخذ اقوال المتهمين للكشف عن ملابسات وقوع الجريمة توطئة لتقديمهما للمحاكمة فور اكتمال التحريات.

صحيفة السياسي


‫9 تعليقات

  1. الاعدام فورا ……….
    اعدموا المتمردين الدارفوريين …….
    انتم طلبة ولا مسلحين …..خونة مغفلين كلكم

  2. برافو المباحث الجنائية وكل يوم تحققون إنتصار كاسح على الجريمة و المجرمين اللقتلة .. الإعدام .. الإعدام ” تحت المادة 130 القتل العمد … ” وأن يتم طرد كل طلاب دارفور المنتمين للحركات المتمردة من الجامعات وإلحاقهم بجامعات دارفور في الفاشر ونيالا والجنينة وزالنجي ….

  3. بالمس قرات فى جريدة الجريدة ان ثلة تافه من المعارضة يتقدمهم فاروق ابو عيسى و الشوعيون يتداعون لتكوين جسما ما لحماية ابناء دارفور عطفا على الحداث الاخيرة التى راح ضحيتها المغفور له باذن الله محمد عوض ؟؟ و الله و الله لم يذكروا مقتل هذا الشاب و لم يترحموا عليه .كان الاجدربهم و لو كان فيهم ذرة من انسانية ان يدينوا العنف ايا كان مصدره و يسعوا لخلق افكار تجرم العنف و تدعوا الى التسامح بين الطلاب . انا لم ار ولم اسمع با احقر و اتفه من الشيوعيين يتاجزون بالدماء و الاعراض لتحقيق اغراضهم الدنئة و لكن باذن الله لن تقوم لهم قائمة .

  4. هؤلاء هم ابناء المتمردين الدولة تصرف عليهم وتعلمهم وحينما يتخرجوا ينضموا الى الحركات المسلحة
    الاعدام فورا

  5. هو زي ديل تابعين لي حركات مسلحة متمردة موالية وتابعة لي اسرائيل الدولة بتعلمهم وتصرف عليهم ليه؟؟؟؟؟؟؟