زواج سوداناس

حزب الأمة القومي: لا توجد تفاهمات وليس هناك حوار مع الوطني و رهن عودة المهدي بقرار من الحزب



شارك الموضوع :

أقرت الأمين العام لحزب الأمة القومي سارة نقد الله، بوجود تظلمات وغاضبين بين قيادات الحزب، وتعهدت بحلها لجمع صف الحزب، وقالت “لدينا قيادات حصلت لها تظلمات ولكن قريباً سنتهتي تلك التظلمات.
وقللت سارة نقد الله من شأن الاحزاب التي انشقت من حزب الامة، وذكرت (هي ليست احزاباً حقيقية، وهي تمثل افراداً وجاءت نتيجة لنفض مبارك الفاضل يده منا، وكانت نتيجة ذلك انقسام حزبه لأحزاب متعددة).
وقطعت الامين العام بعدم عودة رئيس الحزب الامام الصادق المهدي للبلاد في الوقت الحالي، وقالت: (الإمام لن يأتي حتى لو أراد ذلك الا بقرار من مؤسسات الحزب).
وقالت سارة نقد الله خلال برنامج (مؤتمر صحفي) بقناة أمدرمان امس إن الصادق المهدي يقود مبادرات ومشروعات قائمة لوحدة الصف وقضية الجنوب، وفي ردها على تصريحات مساعد رئيس الجمهورية بروفسير إبراهيم غندور بشأن دخول الوطني في تفاهمات مع رئيس الحزب قالت: (ليحلم الوطني كما يشاء فهو متعود على نسج الآمال، ولا تفاهمات ولا حوار مع الوطني).
وأشارت الأمين العام للأمة القومي الى الحملة المقبلة لقوى (نداء السودان) وذكرت أنها تحمل شعار (أرضاً سلاح) وتدعو لوقف الحرب التي ساهم النظام في اشتعالها.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *