زواج سوداناس

أسرة تضبط ابنتها في وضع مخل وتبلغ الشرطة



شارك الموضوع :

أبلغت أسرة الشرطة عن ضبطهم ابنتهم المتزوجة في وضح مخل بالآداب مع رجل داخل منزلها بمنطقة شرق النيل، وتشير الوقائع إلى أن أسرة السيدة فوجئ أفرادها عند عودتهم بابنتهم مع رجل في وضع فاضح ومخل، وفور تلقي البلاغ تحركت دورية ألقى أفرادها القبض عليهما، واقتيدا إلى قسم الشرطة ودون في مواجهتهما بلاغ بممارسة الأفعال الفاضحة وأخضعتهما للتحقيقات، ووجهت لهما النيابة التهمة وقدمتهما للمحاكمة، واستمعت المحكمة إلى قضية الاتهام وباستجواب المتهمين وجهت لهما النيابة التهمة وأصدرت محكمة النظام العام بالحاج يوسف قرارها في مواجهتهما وألزمتهما بدفع غرامة ألفي جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن شهرين وأمرت بجلدهما (40).

 

اليوم التالي

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمدصالح

        بالله عليكم محصنة وواحد معها فى هذا الوضع والمبلغ اسرتها يعنى مؤكد …… غرامة الفين جنيه!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ دا شنو دا

        الرد
      2. 2
        osman

        الجنوب وانفصل، ليه ما يطبقو الشريعة

        الرد
      3. 3
        عباس احمد

        السترة ما كانت احسن والفضيحة لزومة شنو ناس غريبة .

        الرد
      4. 4
        جندي الدولة الاسلامية

        لكن الخبر غير واضح هل هو وضع مخل ام زنا ؟؟؟و هل لو كان زنا ما هو عدد الشهود؟؟
        الله اعلم ربما كان زنا و لم يتوفر الشهود او ربما توفر الشهود و لم يكن زنا بل كان فعل فاضح.

        الرد
      5. 5
        [الكجم

        يا سلام ،الفين جنيه؟؟؟؟ نعم القانون ونعم التربية. ياحليل جدودنا الوصونا على الوطن والشرف، لو دا في ذاك الزمن كان قطعوهم الأتنين ورموهم للكلاب.

        الرد
      6. 6
        ود الشبارقة

        اتفق مع الاخوة … هذا الخبر اساء لنا كمجتمع بدأ يتخلى عن القيم والاخلاق واكاد اجزم اننا بلغنا مرحلة الولوغ في الفاحشة …امراة متزوجة .. واسرة لا تصبر على فعلها وتسلمها الشرطة … ومحكمة تطبق فيها قانون الاهواء والمزاج … وتريدون ان ياتي المطر رحمة …يا ناس شرق النيل … اذا طار فيكم البشير بطائرته والمياه تحاصركم .. يتفقد احوالكم ولا يفعل لكم شيئا بسبب اعمالكم وما يحدث في الاسكان … وفي الحتانة … وفي الحارات … وفي المربعات … والخ والقائمة تطول …فساد يزكم الانوف وفتيات فقدن الحياء واباء كانهم من خشب وامهات تائهات … ومحاكم غاب … وسلطة مجتمعية غائبة …. وحكم المحكمة هذا كان ينبغي ان نستره … وائمة ودعاة اين هم … يرحم الله الشيخ ابوزيد فقد تورمت يداه من ضرب المنبر وهو يتكلم بحسره وبالم شديد عن ما يحدث للنساء …. اللهم ارحم نساء ام درمان فانهن قد ظهر منهن ما يظهر من غيرهن وارحم نساء العاصمة عموما

        الرد
      7. 7
        د.حسن عبد الرحيم فضل

        بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله لأمين.خبر محزن جداً أن نصل الى هذه المرحلة والأسباب متعددة غياب التربية وتخلى بعض المجتمع السوداني عن قيمه وأخلاقه وقبل ذلك تخلي عن إسلامه جرياً وراء الآخر،وفشل إعلام دولة التوجه الحضاري في غرس القيم ومساهمات تكنولوجيا الفحشاء والمنكر في نشر الفساد.إنا لله وإنا اليه راجعون.

        الرد
      8. 8
        عمدة

        يادولة الدين(لا ولاء لغير الله، ولا تبديل لشرع الله) حد زنا المحصنة غرامة و40جلدة؟ دا حكم ياتو شريعة؟ يشهد اربعة شهادة الرؤية الواضحة للزنا فيقام عليها الجد”الرجم حتى الموت” او يجلدون هم، وتعذر هي للخلوة الغير شرعية، فكونا من سيرة اقامة شرع الله، وهي لله، و..و..، لا تتلاعبوا بالدين، مارسوا السياسة زيكم وزي الباقين، بلاش شعارات فارغة، وبلاش دجل!

        الرد
      9. 9
        سودانى مغبووووون

        و الغرامة يامولانا … حلال يدفعها العشيق ولا لازم تدفعها الاسره الكريمة !!!! ولا يدفعها راجلها في الحلال ( لابس الطربوش ) ؟

        الرد
      10. 10
        إبراهيم

        الأيدز جاااااااااااااكم

        الرد
      11. 11
        سميه

        ربنا استر البنات والاواد فى كل مكان ويجعل لهم مخرج ربنا اهدى المراة المتزوجه واستر عليه من ستر مؤمن ستره الله يوم القيامه

        الرد
      12. 12
        زعلان من زين

        اسرة جاهلة وبنت فاجرة وقانون غريب

        الرد
        1. 12.1
          متغربة

          ما قلت الا الحق زعلان من زين و من الحاصل في البلد . جهلهم قال ليهم تبرأوا من فجورها بفضيحتها و القانون حكمه هزيل بس نقول شنوووووووووووووو

          الرد
      13. 13
        متغربة

        رغم انو الخبر قديم لكن ما زال يتكرر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *