زواج سوداناس

أديس تطالب الخرطوم بدعمها لمحاربة الاتجار بالبشر



شارك الموضوع :

طالبت الحكومة الأثيوبية، نظيرتها السودانية عبر سفير الخرطوم الجديد لدى أديس أبابا، عثمان نافع حمد، بالمزيد من التعاون لإيقاف الهجرة غير الشرعية والتصدي لظاهرة الاتجار بالبشر، التي يتعرض لها الأثيوبيون الذين يهاجرون عبر السودان.
وقدّم السفير عثمان نافع حمد، نسخة من أوراق اعتماده لوزير الدولة بوزارة الخارجية الأثيوبية، داونو خضر، بحضور كل من مدير عام الشؤون الأفريقية السفير سلمون أبيبي، والناطق الرسمي باسم الخارجية الأثيوبية، اتولدا مولقيتا، ونائب رئيس البعثة السفير حمزة عمر.
وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين السودان وأثيوبيا، حيث أبدى وزير الدولة استعداده التام للتعاون مع سفير الخرطوم، خاصة في مجال الاستثمار.
وقدّم السفير السوداني، التعازي لوزير الدولة وللشعب الأثيوبي باسمه وباسم حكومة وشعب السودان، في حادث مقتل 30 أثيوبياً في ليبيا مؤخراً، بواسطة المجموعات المتطرفة.
وعبّر الوزير الأثيوبي عن شكره للسودان وسفارة السودان بطرابلس، على التعاون الجيد الذي تم في ترحيل المواطنين الأثيوبيين من ليبيا عبر السودان.
وطالب بالمزيد من التعاون لإيقاف الهجرة غير الشرعية وللتصدي لظاهرة الاتجار بالبشر، التي يتعرض لها الأثيوبيون الذين يهاجرون عبر السودان وغيره.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *