منوعات

صور علا الفارس في المستشفى .. بعد خبر وفاتها تغرد ..والمتابعون لا يصدقون أنها حية


استغربت مقدمة برنامج MBC في أسبوعخبر وفاتها الذي تناقلته مواقع إلكترونية عدة، بعد انتشار إشاعة الوفاة نتيجة لدغة عنكبوت الأرملة السوداءفي إحدى مستشفيات الأردن.

وقد تناقل البعض هذه الاشاعة مصدقا خاصة وأن الفارس لم تظهر على الشاشة منذ حوالي الشهر، كونها موفدة إلى السعودية لتصوير برنامج جديد خاص بالشباب السعودي، يتمحور حول الإرادة والتصميم والبحث عن وظائف.

الطريف أنه وبالرغم من تغريدات الفارس على حسابها بأن هذه مجرد اشاعة إلا أن البعض لم يصدقها، حتى أن أحدهم كتب لها يمكن انتي مش انتي، كيف بدنا نصدقوكتب آخر :لازم تقدمي اثبات إنك عايشة“. ووصفت الإعلامية علا الفارس ما حصل لها بالغريبخاصة وأنها تلقت التعازي بوفاتها بنفسها.

وكانت علا سبق ونشرت صورة لها على سرير المرض، وعلقت عليها بقولها: لا شيء مجاني في الحياة كل نجاح نحققه ندفع ثمنه من بنك الصحة والإرهاق.. فوق التعب والتصوير ونهارنا الطويل في التصوير.. في شيء غريب قرصني يحكى إنه عنكبوت.. ولعب في حسبتي قاومت قدر المستطاع لكن تغلب علي التعب“.

وأضافت مازحة أنها تخشى التحول لأنثى العنكبوت، إذ قالت: قاعدة أتخيل مثل الأفلام كيف رح أتحول لإمرأة العنكبوت، بس يس يس تعبانة زمان على بهدلة اللوكيشن تعودت على الدلال في الاستوديو

%D8%B9%D9%84%D8%A7%20%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%B3

 

mbc.net