زواج سوداناس

وزير الدفاع بكادقلي :المسيرة ماضية لتطهير جنوب كردفان من التمرد



شارك الموضوع :

قام وزير الدفاع الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين يرافقه وفد رفيع المستوى بزيارة اليوم إلى جنوب كردفان في إطار الوقوف على الأوضاع الأمنية بالولاية.
وأشاد لدى مخاطبته الجيش برئاسة الفرقة 14مشاه بكادقلي بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة وقوات الدعم السريع على المتمردين. وحيا مجاهدات ورباط قوات الفرقة الضباط وضباط الصف والجنود خلال العمليات الأخيرة والتي حققت فيها الفرقة 14 مشاة إنتصارات كبيرة متزامنة مع إنتصارات المعركة الفاصلة في معركة قوز دنقو
هذا وقد أعرب سيادته عن عزم وزارته مواصلة العمل الجريء في كافة الأصعدة وإقتحام كل مجالات رفعة القوات المسلحة مؤكدا أن معرض المنتجات الدفاعية الأخير خير مثال علي ذلك .
من جهته أعرب والي جنوب كردفان المهندس آدم الفكي عن سعادته بالانتصارات المتواصلة للقوات المسلحة وقوات الدعم السريع والقوات النظامية الاخرى على المتمردين مبينا أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من الفتوحات.
الفريق الركن أحمد عبدالله النو رئيس أركان القوات البرية خاطب قوات الفرقة مؤكدا استعداد القيادة لإسناد العمليات الجارية بالطريقة المثالية مؤملا في القضاء الحاسم لكل جيوب التمرد في جنوب كردفان
وكانت مدينة كادقلي حاضرة ولاية جنوب كردفان قد استقبلت صباح اليوم وزير الدفاع الفريق اول مهندس ركن عبدالرحيم محمد حسين علي رأس وفد عسكري كبير يضم الفريق الركن أحمد عبدالله النو رئيس أركان القوات البرية وعدد من القادة .
وأكد اللواءالركن ياسر العطا قائد الفرقة 14 مشاة لدى مخاطبته جنوده إستعداد الفرقة14 مشاة لإكمال مابدأه من سبقوهم من القوات المنتشرة في عدد من النقاط في قطاع الفرقة وفي عمليات الصيف الحاسم
ثم توجه وزير الدفاع عقب ذلك الي موقع قوات الدعم السريع (قدس2)متحرك الشهيد حسين جبر الدار حيث هنأهم علي الإنتصارات الأخيرة في عدة محاور في جنوب كردفان مؤملا في مواصلة القتال حتي تتم نظافة جميع مناطق جنوب كردفان .

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *