زواج سوداناس

بالصور: عرض صور جديدة من حادثة “روزويل” قد تثبت وجود الكائنات الفضائية



شارك الموضوع :

ذكر موقع “مترو” البريطاني الثلاثاء 5 مايو/أيار إن مجموعة جديدة من الصور سيتم عرضها في مؤتمر بالمكسيك، يقال إنها تظهر المخلوقات الفضائية التي وجدت بالقرب من حطام “روزويل” عام 1947.

كانت فكرة الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية عامة قد ظهرت في فترات كثيرة عبر التاريخ، ومما زاد في ترويجها هو نشر بعض الصحف الأمريكية خبرا عن اكتشاف طبق طائر متحطم في منطقة “روزويل” بولاية تكساس الأمريكية في 8 يوليو/تموز عام 1947، واشتهر هذا الحادث تاريخيا باسم “حادثة روزويل”.

وانتظر عشاق نظرية وجود المخلوقات الفضائية الكشف عما يُسمى بـ “صور روزويل” منذ ذلك الحين، على أمل معرفة حقيقة حادث “المنطقة 51″، ويعتقد الكثير أن الحكومة الامريكية قد عثرت على المركبة الغريبة التي تحطمت في هذا الموقع عام 1947 وأخفت حقيقة وجود المخلوقات الفضائية وقتها.

وقال موقع “مترو” إن شرائح الصور الجديدة سيعرضها فريق برئاسة الدكتور “إدغار ميتشيل”، أحد رواد الفضاء الذين ساروا على سطح القمر، خلال حدث خاص، إلا أنه لم تنشر بعد أية صور كمقدمة لهذا المؤتمر.

ومن المفترض أن الصور التي ستعرض في المؤتمر قد التقطها “برنارد إيه راي”، الذي كان يعمل جيولوجيا في التنقيب عن النفط بالقرب من روزويل في أربعينيات القرن الماضي، ومن المفترض أنها تظهر بقايا مخلوق فضائي ميت.

وقد وصفت بعض المواقع المهتمة بالكشف عن المخلوقات الفضائية، مثل موقع Inquisitr ، الصور المزمع عرضها على إنها ستكون “دليلا دامغا ” يثبت وجود المخلوقات الفضائية، لكن مواقع أخرى يرونها مجرد خدعة.

وبينما ينتظر عشاق نظرية المخلوقات الفضائية عقد هذا المؤتمر في المكسيك وعرض الصور على الملايين على الملأ، يري آخرون الأمر على أنه مجرد مؤتمر عادي سيقام لأغراض دعائية ولجذب انتباه الملايين من أجل أغراض تسويقية.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودالجزيره

        ياناس قولو بسم الله…؟
        اذا فى مخلوقات فضائيه لابد تكون داخل مجموعتنا الشمسيه …حتى تتمكن من الاتصال بالارض …اما خارج المجموعه الشمسيه فاحتمال وجود مخلوقات فضائيه موكد لاشك ولكنها لاتشبه الانسان …ولايستطيع البشر الوصول اليها لان اقرب نجم من الارض يبعد خمسه سنه ضوئيه .عشان تسافر وتجى راجع داير ليك عشره الف سنه ….وهذا مستحيل…؟
        وجود مخلوقات فضائيه داخل مجموعتنا الشمسيه وارد …بل نحن البشر ربما اتينا من كوكب اخر داخل المجموعه الشمسيه ….وهو الاحتمال الوحيد الذى يجعل المخلوقات الفضائيه تشبه الانسان ….واذا الانسان لم ياتى من كوكب اخر فيستحيل وجود مخلوقات تشبه الانسان شكلا ومضمونا ..كما فى الصور التى امامنا ….ويا خبر الليله بفلوس بكره ؟

        الرد
      2. 2
        صلاح

        ﻧﻆﺮﻳﺔ ﺍﻟﻨﺴﺒﻴﻪ
        ﺍﺫﺍ ﺳﺎﻓﺮﻧﺎ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻔﻀﺎﺀ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻀﻮﺀ
        ﻟﻤﺪﺓ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺫﻫﺎﺏ ﻭﺛﺎﻧﻴﺔ ﺍﻳﺎﺏ ﺳﻨﺠﺪ ﺍﻥ ﺍﻟﺎﺭﺽ
        ﺗﻐﻴﺮﺕ ﺍﻭﺗﻘﺪﻣﺖ 200ﻋﺎﻡ
        ﻭﺍﻗﺮﺏ ﻣﺠﺮﻩ ﻟﻨﺎ ﻫﻲ ﻣﺠﺮﺓ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻭﺗﺒﻌﺪ 25000
        ﺳﻨﻪ
        ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻭﺻﻮﻝ ﻣﺨﻠﻮﻗﺎﺕ ﺿﻌﻴﻒ
        ﻭﻟﻜﻦ ﺍﺗﻔﻖ ﻣﻋﻚ ﺍﻧﻬﻢ ﻓﻲ ﻧﺲ ﻣﺠﻤﻌﺘﻨﺎ الشمسيه

        الرد
      3. 3
        بابكر

        ود الجزيرة + صلاح . دا انجليزي دا يا مرسي ؟؟؟؟ بتتكلمو عن المحموعة الشمسية والنظرية النسبية . ما شاء الله . ربنا يزيدكم علم . السودانيين مشهود لهم بالنبوغ في كل المجالات . الراحل بروفيسور محجوب عبيد انتقد النظرية الثانية لاسحاق نيوتن …..
        والله لو سودانا دا استقر لنكون افضل الشعوب .

        الرد
      4. 4
        اللهم انتقم منهم

        هذه هي نفسها الصور القديمة التي انتشرت بسببها الاقاويل وقد نشرتها ناسا قبل شهور مجددا مع بيان رسمي يفيد بانها دمية اجتهد الاطباء وعلماء الاحياء البشرية والتشريح على صناعتها داخليا وخارجيا لتشبه الجسم البشري حتى يقوموا باختبارات عليها لدراسة تاثير الاصتدامات والرارتجاج الناتج عن الرجوع للغلاف الجوي للارض ثم الاصتدام بها وحاليا حتى شركات السيارات تمتلك دمى مشابهة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *