زواج سوداناس

بالصورة: الحوثيون يعلنون عبد الملك الحوثي “نبي الله” في صعدة !



شارك الموضوع :

سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من مزاعم أوردها الصحفي الحوثي أسامه ساري، شبه فيها بين زعيم الجماعة الإرهابي عبد الملك الحوثي، وبين نبي الله موسى عليه السلام، مستشهدا بالآية الكريمة القائلة “فتم ميقات ربه أربعين ليلة” .

وزعم الصحفي ساري وفقا لموقع يمن برس أن “السيد أتم ميقاته مع الله أربعين ليلة”، مضيفا قوله : ” وكنت متوقعا هذا منذ خمسة عشر يوما”، في إشارة منه إلى الهجوم الذي شنته مليشيات الحوثي بقذائف الهاون على بعض المناطق الحدودية في المملكة العربية السعودية.

وأضاف ساري، بان رئيس المجلس السياسي، في الليلة الأربعين يعلن على صفحته بدء توجيه الصفعة القوية للسعودية، في إشارة للهجوم على نجران بقذائف الهاون، وهو الهجوم الذي أسفر عنه سقوط ثلاثة قتلى من المدنيين.

وقال ساري في منشورة : ” مرحى بالكرامة، مرحى بنصر الله الذي هبط رحمة على قلب السيد القائد، وسيفا في يده لفتح مبين إنشاء الله”.

واعتبر ناشطون مزاعم الصحفي الحوثي أسامه ساري، بأنها نموذج بسيط على الأساليب التي يستخدمها الحوثيون لغسل أدمغة الشباب، وإقناعهم بأن زعيم الجماعة رجل خارق، بل ونبي من الله !!

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        على “عاصفة الحزم” دك حصون ومعاقل الحوثيين في صعدة وهدمها على رؤوسهم هؤلاء الرافضة المجوسيين الذين يشكلون تهديداً للأمة العربية وخاصة الدول المجاورة وللسعودية بصفة خاصة ، يجب عدم السماح لهم بالإستيلاء على شبر واحد من اليمن ، يجب طردهم من صعدة وتشتيت شملهم وتمزيقهم شر ممزق.

        الرد
      2. 2
        فيصل

        هؤلاء شرزمة مدعومة من ايران لكى يطفئوا نور الله والسنة المطهرة فى الارض اضربوهم ولاتتركوا منهم احدا ويجب ان ينفوا من الارض وان يبعدوا من صعدة نهائيا والى الابد وان لاتترك لهم اسرة كاملة فى مكان واحد وان يوزعوا على جميع مناطق اليمن لكى يعلموا دين الله حق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *