زواج سوداناس

مشاعر الدولب ترحب بالشراكة بين ديوان الزكاة وبنك الطعام لتوزيع فرحة الصائم



شارك الموضوع :

رحبت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب بالشراكة بين ديوان الزكاة وبنك الطعام بتوزيع فرحة الصائم لبرنامج شهر رمضان لهذا العام باستهداف اكثر من 100 ألف اسرة وحثت كل منظمات المجتمع المدني والمنظمات العربية والاسلامية والمنظمات الوطنية بإشاعة روح التكافل والتعاضد وإحياء قيم الانفاق خلال شهر رمضان الكريم .
وبحثت الوزيرة في اجتماعها الذي عقدته مساء أمس بحضور وزير الدولة بالوزارة كمال حسن علي والامين العام لديوان الزكاة محمد عبد الرازق ومفوضية العون الانساني وقيادة بنك الطعام هذه المبادرة والترتيبات الفنية والادارية واللوجستية لانفاذ محور فرحة الصائم لهذا العام بكل ولايات السودان من خلال المحاور الخمسة لبرنامج شهر رمضان لهذا العام والذي تبلغ تكلفتها 147 مليون جنيه لهذا العام .مثمنة دور مشاركة القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني .
وامن الاجتماع على تشكيل لجنة مصغرة بين ديوان الزكاة وبنك الطعام لإنجاح هذه الشراكة وحث المجتمع ومنظمات المجتمع المدني لارساء قيم الخير والفضيلة والانفاق في هذاالشهر .
ورحب الاجتماع بالمشاركة الفاعلة للقطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني في هذا البرنامج لاشاعه روح التكافل والتعلضد وتكامل الادوار والاستفادة من تجارب الآخرين .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *