ثقافة وفنون

القيصر معتز صباحي يقترب من المفاجأة


يستعد فنان الشباب معتز صباحي أو (القيصر) كما تطلق عليه قاعدته الجماهيرية العريضة لخوض غمار المنافسة بعد أن فرغ من تسجيل عدة حلقات بصورة مدهشة لتعانق أنظار جماهيره ومحبيه عبر شهر رمضان المبارك من خلال شاشة قناة الشروق الفضائية عبر برنامج (بغنيلك) الذي تنتجه شركة ستار ميوزك, وظهر القيصر معتز صباحي عبر هذه الحلقات بصورة مميزة للغاية سوف تمكنه من خلالها على إكتساح الجميع بجميل الأغنيات التي صدح بها.

السياسي


‫9 تعليقات

  1. يا أخوانا معليش بس اشرحوا لي ………… انتو ليه برامج الأغاني واللهو والكلام الفارغ ده ما بتنشط إلا في الشهر الفضيل ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

    يعني في وقت الحلقة بتاعت برنامج زولكم ده ممكن الواحد يقرأ فيها كم سورة وممكن يختم فيها جزء عديل من القران ,, وبعدين الوقت خلال شهر رمضان ما زي اي وقت اخر في عمر الانسان لانو فيهو الاجر مضاعف وفيهو الرحمة والمغفرة والعتق من النار , لذلك انصح نفسي واياكم ,,, خلو رمضان الجاي ده انقلاب وتغييير جذري في حياتكم من حيث القرب من الله سبحانه وتعالى …… اللهم بلغنا رمضاان

  2. هاهاهاهاها
    المهراجا معتز صباحي

    مشهور بتعقيد الاغاني المسموعة وطمس معالمها ومشهور ايضا بالتقليعات الغريبة والملابس العبيطه

    1. صدقت والله فيما قلت، مهراجا لكن مهراجا مفلِّس ذوق وأداء.

  3. معتز خان!!!!!!!!، بملابسه دي يكون أخو أميتاب باتشان؟؟؟؟؟ يا اخونا زينا السوداني مالوا عيبوه لي؟أو حتى اللبس الأفرنجي المتعارف عليه دولياً مالو؟ ما أزياء حشمة وإلتزام مش زي الملابس اللابسه الزول دا من وين؟وتابعة لأي بشر؟؟

  4. اتقو الله رمضان شهر عباده وليس شهرا للفجور والمعاصي…قاتلكم الله

  5. قيصر حته واحدهـ ؟؟؟ !!! فعلآ كل امرئ يحتل في هذه الديار غير مكانه…. أجزم أن هذا المعتز جاء للفن عن طريق الخطأ … ممكن يكون أي حاجه غير مغني.

  6. فنان فااااااااااااااااااااااااااااااشل بمعنى الكلمة ,,,,

    بس فالح وناجح فى تقليد لبس الهندوس البيعبدو البقر ,,,