زواج سوداناس

نيمار: سأظل مُمتناً لميسي مدى الحياة



شارك الموضوع :

أقر البرازيلي الدولي نيمار جونيور نجم برشلونة الإسباني بامتنانه لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مشيراً إلى موقف نبيل فعله معه الدولي الأرجنتيني خلال مباراة قرطبة بالدوري الممتاز.

وقال نيمار إنه لن ينسى لحظة قيام ميسي بإعطائه الكرة من أجل أن يسدد هو ركلة الجزاء بدلاً منه ، مؤكداً أنه مازال “عاجزاً عن إيجاد الكلمات للتعبير عن هذا الموقف.

تنهال على ميسي عبارات الثناء والتقدير من كل حدب وصوب. فبعدما رفع له العالم قبعاته إثر أدائه الباهر ضد بايرن ميونخ، جاء الدور على زميله نيمار جونيور للتعبير عن مدى انبهاره بمستوى الساحر الأرجنتيني.

وقال النجم البرازيلي في مؤتمر صحفي عقده بمدينة برشلونة يوم الجمعة على هامش تقديم إعلان دعائي: “أنا أتعلم منه (ميسي) كل يوم، سواء داخل الملعب أو خارجه. أتعلم من موهبته وأستلهم من عقليته”.

ورداً على سؤال حول كرم ميسي معه في مباراة قرطبة عندما قدَّم له الكرة وطلب منه تولي تنفيذ ركلة الجزاء، قال نيمار متأثراً في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي : “لن أنسى أبداً تلك اللحظة. الكل يعلم أنه في سباق محتدم على لقب الهداف مع كريستيانو رونالدو كان بإمكانه أن يسجل بنفسه ليحقق الهاتريك لكنه قرر أن يترك لي الفرصة للتسجيل. مازلت عاجزاً عن إيجاد الكلمات للتعبير عن ذلك”.

وتُظهر لفتة ميسي مدى التفاهم والانسجام بين نجمي برشلونة، اللذين تناوبا على تسجيل ما مجموعه 86 هدفاً هذا الموسم (53 للأرجنتيني و33 للبرازيلي).

يأتي في الوقت الذي انزعج رونالدو من زميله ألفارو أربيلو عندما سجل بدلاً منه في مباراة ألميريا الشهر الماضي ، فيما فشل كذلك في تسجيل أي هدف خلال هذه المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة للنادي الملكي ، وذلك من أجل تصدر هدافي الليغا في صراعه مع ميسي.

ويلتقي برشلونة يوم السبت مع ريال سوسيداد ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الليغا التي يتصدرها النادي الكتالوني بفارق نقطتين عن ريال مدريد ، وذلك قبل السفر إلى ميونخ لمواجهة بايرن يوم الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يورو سبوت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *