زواج سوداناس

طلبات غريبة لميسي في بطولة كوبا امريكا.. ” مين قدك !”



شارك الموضوع :

تم الكشف السبت عن طلبات المهاجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، بالفندق الذي سيقيم فيه المنتخب الارجنتيني في تشيلي اثناء مشاركته بكأس امريكا الجنوبية 2015، وقد اثار الحائز على اربع كرات ذهبية، الإنتباه بطلباته الخاصة حيث يسعى ليشعر بالراحة اثناء كوبا امريكا.

ووفقاً لتصريحات افاد بها (ريكاردو ارطال) مندوب المنطقة الرابعة في تشيلي، فإن الإتحاد الارجنتيني نقل للجنة المنظمة لكوبا امريكا إحتياجتهم في إقامته بالبلاد اثناء مشاركتهم، بالإضافة إلى طلبات خاصة من ليو ميسي.

ويقول ريكاردو ارطال لنفس الصحيفة: “ما اثار انتباهي في طلبات ليو ميسي، هو طلبه لشباك السلة في الفندق، وإضطرينا لشرائها، بالإضافة إلى ذلك طلب 3 حمامات جاكوزي (إثنان ساخن وواحد بارد)، وحمام سباحة ساخن مع 28 درجة بالتدقيق”.

واضاف: “الاتحاد الارجنتيني طلب منا وجود واي فاي وثلاجات في جميع الغرف، وايضا وجود صالة مخصصة لالعاب الفيديو، وصالة سينما، لقد كان يجب علينا ان نخصص للفندق كل هذه الطلبات”.

وسيكون ليو ميسي هو النجم الاول لمنتخب التانغو، ولذلك فقد طلب خادمة خصيصا له ولأسرته، بالاضافة الى حارس شخصي.

وسيقيم المنتخب الارجنتيني في فندق “سيرينا” في مدينة لاسيرينا التشيلية، إذ سيلعب رجال تاتا مارتينو دور المجموعات في هذه المدينة وسيواجهون منتخبات باراغواي (13 حزيران/ يونيو) وأوروغواي (16 / يونيو).

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        وجكين كركدى/ قزاز .. تلجهم يتطاقش يوميا …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *