زواج سوداناس

قرد مسعور يثير الرعب في منطقة القادسية ويصيب شاباَ


اسعاف

شارك الموضوع :

أثار قرد مسعور الرعب في قلوب أهالي منطقة القادسية حيث قام بالتهجم على الشاب جلال حمد محمد أحمد وغرز أنيابه في بطنه ورجله ويده .
وبالعودة للتفاصيل حيث هجم القرد الضال الشاب جلال داخل أحد المنازل وقضم أجزاء من جسده لولا تدخل الأهالي والجيران لحماية الشاب من أنياب القرد السعران حيث هرب القرد وترك الشاب جلال حمد يسبح في بركة من الدماء فتم نقل المصاب بواسطة أورنيك (8) جنائي لمستشفى أم درمان حيث قام الأطباء بعمل اللازم وحجزه بالمستشفى قسم الجراحة لتلقي العلاج .
وكانت شرطة الحياة البرية قد تلقت بلاغا من الملازم أول شرطة محمد جبارة يفيد بوجود قرد أثار الرعب وسط مواطني القادسية بمنطقة الحاج يوسف وجعل المواطنين يخلون الشوارع والطرقات من القرد الذي ظل يطارد كل المارة وقد أرسلت شرطة الحياة البرية قوة للقبض على القرد وسرعان ما اطمأن الجميع لمشاهدتهم الخبير المساعد المعروف بجلك والذي قام باستخدام كل خبراته الطويلة حتى تمكن من القبض على القرد وسط دعوات الأمهات والتصفيق الحار للمساعد جلك الذي عرف بالشجاعة والفراسة والخبرات الطويلة في عملية ترويض الحيوانات المفترسة والقبض عليها قبل أن تضر أي إنسان .

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        جلال شريف

        قرد مسعور ؟ اكيد اصيب باالسعار من طقمة المؤتمر الوطني الذين يعضون على ثروات البلاد باالنواجز..
        وشرطة الحياة البرية ارسلت قوة للقبض على القرد .. قوة عديل كد ؟ شوف التأهب والاستعداد ..وفي النهاية المساعد المعروف بجلك هو القبضو يكون طرزان .. طالما في قوة مفروض انها معدة اعداد كامل ولديها كل الوسائل والمعدات اللازمة مش يعتمدو على زول واحد.

        الرد
        1. 1.1
          ابوبكر

          والله استعجب واضحك وابكي في ان واحد كل جملة مفيدة بها المؤتمر الوطني ولكن مقولة كل السودانين سياسين سقطت واصبح العكس هو الصحيح والحقيقة اننا جهلا جهلا لابعد الحدود وجبنا ايضا واولنا جلال الشريف ياخي قول ليك حاجه يستفاد منها والبرميل الفاضي يكون صوته اعلي عندما تدحرجه وكان عندكم فرصة تزيحو المؤتمر الوطني في الانتخابات الماضيه ولكن اهملتم حقكم وماسوط الا من ينتمي لمؤتمر الوطني وماذا كان سيحدث اذا ذهب باقي الشعب وسوط بلا لكن انتم منتظرين تاتيكم العدل والمساواة وتزيل المؤتمر وهذا لن يحدث سلام ياسودان شعب اتكالي حتي في عيشته منتظر من يصرف عليه

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *