زواج سوداناس

بالفيديو.. الكشف عن حقيقة صورة الفتاة السودانية التي أثارت جدلاً واسعاً داخل مواقع التواصل



شارك الموضوع :

قام شباب سودانيون ومن خلال إحدى القروبات التي تنشط داخل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتقديم فيديو تم تصويره حديثاً يكشف عن حقيقة صورة الفتاة السودانية التي أثارت جدلاً واسعاً داخل مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق.

وبحسب ما ذكر مقدم هذا الفيديو الذي تحصل عليه موقع النيلين فقد أثارت الفتاة جدلاً واسعاً علي خلفية الصورة التي نشرت لها وهي تحمل لافتة كتب عليها (أدفع واحد جنيه واحضني).

حيث كشف مقدم الفيديو عن قصة هذه اللافتة والتي ذكر أنها لافتة قام شباب برفعها من أجل جمع التبرعات في السودان والمساهمة بقيمتها لأجل المنظمات الخيرية.

وطلب مقدم الفيديو من رواد مواقع التواصل عدم الإساءة للآخرين, وأضاف أن القصد من رفع هذه اللافتة دعم المشاريع الخيرية ولكن بعض الناس قاموا بالإساءة لهذه الفتاة من غير سبب وهم لا يعلمون قيمة هذه الصورة.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ali

        اخجلوا

        الرد
      2. 2
        جعفر

        فسروا الماء بعد جهد بالماء.
        الموقف من أساسه خطأ وهذا المقطع لم يذده توضيحا فالغاية لا تبرر الوسيلة

        الرد
      3. 3
        ود قلبه

        مكتوب في الصورة الظاهرة قدامنا دي حضن بي ١ جنيه يعني ضمه يعني قلده يعني مسكه يعني عصره نقول شنو تاني بعدين انتو مركزين علي الصورة دي اصلاً في فيديوهات ليها بلاش كضب وتزييف للحقائق الليله يادوب لمن عرفت غلطته جيتو تبررو ليها وبي فهم تاني كمان لو هي دايرة تتبرع ما تتبرع وخلاص عشان تتعلم وتأخد درس وتاني مافي ليك عريس مع صورتك دي

        الرد
      4. 4
        أبو محمد

        يا ود قلبه ، دي معناها مجربه (الحضن) وما عندها والي.

        الرد
      5. 5
        ابو احمد

        و لو دخلو جحر ضب لدحلتوه تقليد اعمى للغرب هؤلاء الشباب سكارى بحضارة الغرب و مغيبين دينهم تماما و بالتاكيد لن تجد شخص سوى يقوم بذلك و العتب ليس عليها انما على من رباها حتى لو كانت من بنات المايقوما

        الرد
      6. 6
        izaldeen

        يا جماعة الصور نشرت من قبل لفتاة صينية وصاحب الفيديو تلاعب تقنيا بالفيديو وذلك واضح في الكلام المكتوب تحت (CRAZY DAY) والتعديل في كلمة ( SDG) الذي ما يزال واضحا لصق الكلمة….والله أعلم .

        الرد
      7. 7
        wadaljzeera

        يا مقدم الفيديو إنت إنسان غبي جدا جدا وبليد ولا تفهم شئ إنت كاتب في اللافتة ” أدفع واحد جنيه واحضني). ماذا يعنى لك هذا وخاصة إحضني .. ماعلاقة الجمعية الخيرية بهذا الإعلان من أجل التبرعات في السودان والمساهمة بقيمتها لأجل المنظمات الخيرية. من المفترض أن تلقي السلطات السودانية القبض على مقدم الفيديو هذا ومحاكمته لأنه هذا يسئ إساءة بالغة للسودان والسودانيات بصفة خاصة وكل من يقرأ هذا الإعلان يظن أن هذا البنت “عاهرة ” وهذا المعنى الذي تحمله اللافتة هذه .. إلا إذا كان لنا قنابير والريالة سايلة على صدورنا …..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *