زواج سوداناس

غوارديولا يوافق على تدريب مانشستر سيتي



شارك الموضوع :

يبدو أن أيام المدرب الإسباني بيب غوارديولا في قيادة العملاق البافاري، بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، باتت معدودة بالفعل.

وحسبما نشر الموقع الرسمي لشبكة “بي أن سبورت” أن المدرب الإسباني قد وافق بالفعل على التوقيع لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 22 مليون يورو راتبا سنويا.

واضافت كذلك في تقريرها، أنه بالفعل تم توقيع العقد لكن بصيغة مبدئية، ليؤكد بذلك على شائعات قرب خروجه من النادي البافاري.

من جهتها، ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي، وتيكسيكي بيجيرستين المدير الرياضي، على اتصال دائم بغوارديولا للضغط عليه بعدم البقاء مع بايرن ميونيخ لنهاية عقده في صيف 2016.

يأتي ذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة، على الصعيد الأوروبي خاصة، بعد السقوط بثلاثية قاسية على ملعب الكامب نو، معقل نادي برشلونة، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعاني العملاق البافاري من شبح الإصابة الذي فتك به هذا الموسم بقوة وحرمه من أبرز لاعبيه، ويأتي على رأسهم الجناحين آرين روبن وريبيري، مما قد يهدي المدرب الإسباني عذرا لعدم قيادة العملاق البافاري نحو الألقاب المرجوة منه.

يذكر أن مانشستر سيتي ذكر في تقرير سابق أنه مستعد لتقديم 300 مليون يورو لغوارديولا للتعاقد مع الصفقات التي يريدها لصناعة فريق قادر على تقديم العروض الجيدة في دوري الأبطال بدلا من الخروج المبكر.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *