زواج سوداناس

مصادر يمنية: المخلوع صالح يمتلك صواريخ برؤوس نووية



شارك الموضوع :

كشفت مصادر يمنية عن امتلاك الرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، أسلحة متقدمة، بينها صواريخ تحمل رؤوسا نووية يمكن أن تهدد الأمن الإقليمي، نقلا عن صحيفة “الشرق الأوسط”، اليوم السبت.

وأضافت تلك المصادر أن صالح يحتفظ بتلك الصواريخ في جبل نقم داخل العاصمة صنعاء منذ الحرب العراقية الإيرانية مطلع الثمانينات من القرن الماضي، في إطار سباق التسلح الذي شهدته المنطقة في ذلك الوقت.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        المحسي

        الكجاك

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا من ضيّعت اليمن السعيد فأحلته لليمن المحروق! ولكن السؤال المفروض ينطرح: من أين لك أن تشتري الرؤوس النووية وأنت كنت ضابط في الجيش؟. مصيرك يشبه مصير ملك ملوك إفريقيا الذي وُجد هارباً يتخبى في مجاري الأمطار.

        الرد
      3. 3
        أبو عبد الله

        عن أبي نجيح العرباض بن سارية رضي الله عنه قال: وعظَنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) موعظةً وجلت منها القلوب وذرفت منها العيون، فقلنا: يا رسول الله كأنها موعظة مودّع، فأوصِنا، قال: أوصيكم بتقوى الله عزّ وجلّ، والسمع والطاعة وإن تأمر عليكم عبد، فإنه من يعش منكم فسيرى اختلافاً كثيراً، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ، وإياكم ومحدثات الأمور، فإن كل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار. (رواه أبو داود والترمذي وقال حديث حسن صحيح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *