زواج سوداناس

حظر دلالات السيارات بوسط وجنوب الخرطوم



شارك الموضوع :

أصدرت محلية الخرطوم قراراً بمنع مزاولة بيع السيارات «الدلالة» بشوارع السوق المحلي والمركزي والسوق العربي وأي مواقع أخرى بالمحلية إعتباراً من يوم 12 مايو الجاري، مشيرة الى إنشاء موقع مخصص لدلالة السيارات بمنطقة سوبا. وأكد المدير التنفيذي للمحلية عماد الدين خضر للمركز السوداني للخدمات الصحفية أن القرار يأتي في إطار تنظيم تجارة بيع السيارات التي كانت تمارس بشكل عشوائي في المناطق المذكورة مما سببت إختناقاً مرورياً وبعض المظاهر السالبة الأخرى من غسيل السيارات على الأسفلت وخلافه.
وقال إن الموقع الجديد الذي خصص للدلالة بسوبا مهيأ بكافة الخدمات ، مشيراً إلى إنذار جميع العاملين بالمواقع السابقة، مشدداً بأن المحلية ستقوم بكافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يمارس عمل الدلالة بصورة عشوائية.

صحيفة ألوان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        salah

        سوبا ما بعيدة للشخص العايز اعرض او يشترى عربية سهلو على الناس

        الرد
      2. 2
        عباس احمد

        الناس المتعوده على الفوضى صعب عليها تتنظم باخوى واخوك عشان كده القانون لازم يأخذ مجراه حتى تتنظم البلد وتاخذ مظهرها الحضارى والجمالى ولاننسى انو الخرطوم عاصمة البلد والنظافة والنظام اهم شئ لذا نرجو من المواطنيين ان يتعاونوا مع السلطات على نظافة وتنظيم البلد بوضع كل شئ فى مكانه الصحيح .

        الرد
      3. 3
        ابو احمد

        قرار سليم ارجو ان يجد طريقه الى التنفيذ . لقد عانى السكان فى تلك المناطق كثيرا و ان الاوان ان يشموا الهواء . الموقع الجديد يقع شمال طريق مدنى بين سويا اللعوتة و سوبا الحلة مخطط و مسفلت و منار و لا يزعج احد .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *