زواج سوداناس

بالصورة : ضبط شبكة أجنبية لتزييف العملات بالخرطوم



شارك الموضوع :

أحبط جهاز الأمن والمخابرات السوداني، عمليات توزيع عملات أجنبية مزيّفة بواسطة شبكة تدار من يوغندا، وذلك عقب ضبط أحد أفرادها الذي ينتمي لدولة مجاورة بشقة مفروشة وسط الخرطوم، وبحوزته “73,000” دولار إسرائيلي ومبلغ “4,000” يورو.

وقال مصدر أمني مطلع، للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن المتهم المذكور تم فتح بلاغ في مواجهته وتسليمه لنيابة أمن الدولة، مبيناً أن المتهم لديه عدد من الجرائم وبلاغات الاحتيال بأقسام الشرطة المختلفة، بجانب أنه مطلوب من دولة جنوب السودان وله ملف جنائي.

وأضاف أن إدارة الفنادق والنزل بجهاز الأمن، تمكّنت من القبض على المتهم بعد عمليات رصد ومتابعة لفترة طويلة، مشيراً إلى أن المذكور يدير أنشطته الإجرامية ضمن شبكة تدير أعمالها من يوغندا.

ودعا المصدر الأمني المواطنين وأصحاب الشقق المفروشة للتبليغ الفوري في حال ملاحظتهم لأية أعمال مخالفة للقانون وعدم التعامل مع أية جهات مجهولة الهوية، حفاظاً على ممتلكاتهم في وقت كشف فيه عن تكثيف الحملات الرقابية على الشقق المفروشة خلال الأيام المقبلة.

اس ام سي – شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        شافوه عرفوه هابوه

        تزوير العملات ومحاولة توزيعها هى من اشد العمليات فتكا واذى باقتصادنا واعنف هدما لبنيتنا التحتية . وتساهل القانون مع مرتكبى هذه الجريمة هى التى تشجع حتى الاجانب لتحطيم اقتصادنا والتلاعب بامن وطننا .
        لذا نامل من السلطة التشريعية فى البلاد سن قانون يعاقب مزورى العملات الذين تثبت ادانتهم بالاعدام الفورى بمجرد ان تفصل المحكمة فى امرها .
        ذلك كى تكون عظة وعبرة لكل من سولت له نفسه التلاعب بامن واستقرار واقتصاد السودان اومحاولة دخول البلاد لتدميرها او لتنفيذ اجندة اسياده وتنفيذ اوامرهم .

        الرد
        1. 1.1
          عارف وفاهم

          المجرم باين من دولة جنوب السودان، والمصيبة دولة الجنوب لا تهدأ حروبها ويهرب مواطنوها شمالاً كلاجئين للسودان ويُرحب بهم السودان، ودولتهم تؤوي الحركات المسلحة وتمُدّهم بالسلاح والعربات وتُدربهم بمعونة دُول أجنبية، حاجات غريبة بتحصل في الدنيا دي. ونحن عاملين زي الكيشة كفِّتو واعتذر له أصحوا يا ناس

          الرد
      2. 2
        Ali

        الدولة الوحيدة في العالم تهين مواطنيها هي السودان وتعمل ضدهم جهارا الافارقة عامة سيئين جدا ولا يعتمد عليهم في العمل انظروا الي نيجيريا اغني دول العالم اين هي الان وماذا يحصل فيها وجنوب افريقيا عصابات الافارقة
        كما قال الثائر تشي جيفارا الأفريقي لا يصلح الا للرقص وشرب الخمر

        الرد
      3. 3
        الرشيد

        عملة العدو الصهيوني الشيكل وليس الدولار.

        الرد
        1. 3.1
          صحراوي

          سبقتني بي نص دقيقة يا ابو الرشد

          الرد
      4. 4
        صحراوي

        دولار اسرائيلي؟!!!! لا يوجد شىء اسمه دولار اسرائيلي عملة اسرائيل هي الشيكل

        الرد
      5. 5
        250250

        بصراحة يوجد قوانيين رادعة للزين يقومون بتزوير العملات في اي بلد خارج السودان ولذلك يجب على الحكومة ايقاع عقوبة الاعدام على كل من تسول نفسه بالعب بمقدرات البلاد وتخريب الاقتصاد القومي ويجب على الحكومة عدم التساهل لاي شخص مهما كان مواطن او اجنبي بالتعامل بكل حزم وشدة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *