زواج سوداناس

قوات ماليزية تصل السعودية وتصبح الدولة رقم 12 بالتحالف



شارك الموضوع :

وصلت إلى القواعد الجوية السعودية، اليوم، طلائع القوة الماليزية المشاركة في تحالف دعم الشرعية في اليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضمن مرحلة “إعادة الأمل.

ووفقا لوكالة الانباء السعودية بذلك تصبح ماليزيا الدولة الـ 12 في التحالف، بعد السنغال، التي أعلنت مشاركتها الأسبوع الماضي، في التحالف عبر إعلان وزير خارجيتها مانكير ندياي للبرلمان السنغالي.

وأوضحت وزارة الدفاع السعودية، أن مركز عمليات التحالف يجري تحضيراته لانضمام القوتين الماليزية والسنغالية وطبيعة المهام التي ستوكل إليهما بمشاركة دول التحالف.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانية زمان

        هل الغرض منها يهدف الى حماية وتأمين المقدسات الاسلامية في مكة والمدينة ام الخوض في حرب اليمن التي قالت عنهاالسيدة “حيد امبوج “معارضة من أعضاء بالبرلمان ان (السنغال لا ناقة لها ولا جمل في حرب السعودية مع الحوثيين اليمنيين والحرب الطائفية الدائرة بين السعودية واليمن فلا يجب على الحكومة السنغالية مساندة السعودية في تلك الحرب بهذا الشكل لان ارسال جنود الى اليمن قد يكسب للسنغال عدوانا جديدا من قبل الجهاديين المسلحين ، وكذلك قطع علاقته الديبلوماسية مع الايران وإن الحكومة السنغالية ضحت بجنودها من اجل الحفاظ على علاقتها مع السعودية بالإضافة أن الجنود لم يدرسوا ميادين الحرب بما فيه الكفاية وهي ورطة وفي جحيم لا يطاق) انتهي المصدر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *