زواج سوداناس

راكب “مشاغب” يتسبب في هبوط اضطراري لطائرة إماراتية



شارك الموضوع :

هبطت طائرة إماراتية تابعة لشركة “طيران الاتحاد”، قادمة من القاهرة، اضطرارياً، اليوم الأحد، في قاعدة المنهاد “العسكرية جنوبي دبي، رغم أن وجهتها كان مطار أبوظبي، بسبب أحد الركاب “المشاغبين”.

وقالت الهيئة العامة للطيران المدني، في بيان نشرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، إنه “تم تحويل رحلة طيران الإتحاد رقم ( EY650 ) والقادمة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي للتعامل مع أحد الركاب المشاغبين على متن الطائرة”، من دون توضيح طبيعة الشغب الذي أقدم عليه الراكب أو جنسيته.

وأشارت الهيئة، إلى أن مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية قام بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة بتحويل الطائرة إلى قاعدة المنهاد الجوية وهبوطها بسلام، موضحة أنه بخصوص واقعة الهبوط الاضطراري فإن التحقيق جار في هذا الشأن.

وأكدت وسائل إعلام إماراتية، أن الطائرة كان على متنها 128 مسافراً و7 من أفراد الطاقم، مشيرة إلى أنه تم تحويل الطائرة إلى قاعدة المنهاد الجوية “لأسباب أمنية”.

والأسبوع الماضي تم تحويل مسار رحلة تتبع لشركة العربية للطيران من الكويت إلى مدينة الشارقة الإماراتية إلى قاعدة المنهاد، بعد أن أفاد طاقمها أن راكبا ادعى بأن الطائرة ستنفجر. واتضح أنه كان إنذارا كاذبا.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *