زواج سوداناس

بالصور: جماهير تشيلسي تسخر من جيرارد : “احذر الإنزلاق”



شارك الموضوع :

بينما وقف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي ونظيره بريندان رودجرز المدير الفني لليفربول يصفقان لقائد الريدز ستيفن جيرارد أثناء خروجه من الملعب في الدقيقة 79 من المباراة، وقف البعض من جماهير البلوز رافعين لافتة ساخرة على النجم الكبير مكتوباً عليها “إحذر هنا سقط جيرارد على الأرض بواسطة هازارد” في إشارة إلى تزحلق قائد ليفربول خلال الموسم الماضي في واقعة تتذكرها الجماهير جيداً لأن هذا السقوط أسفر عن خسارة ليفربول للمباراة وبالتالي ذهاب اللقب إلى مانشستر سيتي.

وكان جيرارد صاحب هدف التعادل لفريقه، بعدما بدأ تشيلسي بالتسجيل عن طريق المخضرم جون تيري في الدقيقة الخامسة وتعادل ليفربول بهدف سجله نجمه الكبير في الدقيقة 44.

وأهدر كل من الفريقين فرصة تحقيق الفوز في الشوط الثاني ليفشل ليفربول في تحقيق أي فوز على تشيلسي على مدار ثلاث سنوات حيث كان آخر فوز سابق له على تشيلسي في الثامن من أيار/مايو 2012 كما كان آخر فوز له على تشيلسي في “ستامفورد بريدج” قبل ثلاثة أعوام ونصف العام وكان في كأس رابطة المحترفين.

الجدير بالذكر أن هذه كانت آخر مباراة لجيرارد خارج أنفيلد، على أن تكون المباراة المقبلة على ملعب ليفربول أمام كريستيال بالاس وستكون الوداعية للنجم الكبير في البريميرليغ.


يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *