زواج سوداناس

مبارك البلال : اطفال الهلال يتفوقون على شيوخ الوصيف



شارك الموضوع :

رغم ان الهلال في اسوأ حالاته وباعتراف جماهيره الوفية والتي لا تعرف المجاملة فان الوصيف المدعم بالمحترفين من اكل انحاء افريقيا والوطن العربي وكلهم من اصحاب الاعمار منتهية الصلاحية مثل العم كوفي والخال اوكرا والجد ايمن سعيد والذي يعتبر شبل الهلال وليد علاء الدين في سن ابنائه كل هذه العوامل التي اتيحت لمريخ اللمبي وجماهيره الحالمة بان يحققوا انتصارا تاريخيا علي الازرق حددوه بالخمسة اهداف وجماهيرهم المسكينة تصدق احاجي سلك وبدر الدين الفاتح .. اصلهم الجماعة ديل في الحكاوي بقيادة شيخهم ود ابو القاسم (فالحين خلاص ) .. يحجوا وجماهيرهم تصدق .. اعمار لاعبي الهلال جلها من صغار السن ابتداء من ثلاثي الدفاع اتير توماس .. اطهر الطاهر ومعاوية فداسي ومرورا بالاشبال وليد علاء الدين ومحمد عبد الرحمن والصيني .. فشل شيوخ المريخ في تحقيق النتيجة المطلوبة رغم ان الفرصة كانت تاريخية لهم لتحقيق انتصار كبير بعد ان فشل الهلال في تدعيم صفوفه الموسم الحالي بلاعبين محليين ممتازين ومحترفين من العيار الثقيل وحتي من العيار الخفيف لم نجد .. حكم المباراة كان منحازا بصورة سافرة وفاضحة لمريخ اللمبي .. طرد سيسيه مدافع الهلال والذي كان يستحق الطرد راجي عبد العاطي وحده لانه من اعتدي علي سيسيه وسيسيه حاول ان يصد الاعتداء عليه دفاعا عن نفسه .. وكان يمكن ان ينال كرتا اصفر اما بكري المدينة فنقول له فان احسن قرار فعله مجلس الكاردينال انه تخلص منك لانك لا تشبه الهلال في اي شيء الهلال الذي قدمك الي الاضواء وجعلك معروفا تتنكر له بذلك الاسلوب السافر وتحاول استفزاز جماهيره الم تري كيف يتعامل النجوم الكبار مع جماهيرهم وفرقهم عندما يغادرونها الي اندية اخري ومثال لذلك ان رونالدو فتي مانشيستر يونايتد الانجليزي السابق وهداف ريال مدريد الاسباني الحالي عندما غادر المان ولعب ضده وسجل في مرماه لم يحتفل تقديرا لجماهيره وللنادي الذي قدمه للاضواء ولكن يا بكري المدينة الا تنسي انك اشهرت سكينك في وجه مدربك الحالي غارزيتو عندما كان يدربك بالهلال في اكبر فضيحة ونحن نقول لك ان غارزيتو مثل الجمل سيدفن لك ويجعلك اسير دكة الاحتياطي قريبا ولن تنسي لك جماهير الهلال اشهارك للسكين ايضا في وجه نجم الهلال الكنغولي السابق اكانغا .. يا راجل انت لاعب كرة ولا جزار تتعامل مع لحوم مذبوحة والادهي والامر من ذلك انك اسئت السلوك امام حكم المباراة وكان الجميع يتوقع ان يطردك بالكرت الاحمر ولكنه لم يفعل .. التحية لقائد الهلال الخلوق الفدائي سيف مساوي والذي قدم مباراة كبيرة رغم ارهاق اللعب المتواصل اما كاريكا فعليه ان يراجع حساباته فورا او يعلن اعتزاله للكرة صراحة لانه اصبح عالة بفريق الهلال .. التحية لاشبال الهلال وهم يحافظون علي الروح القتالية للازرق وتأكد لنا تماما اننا لن نخسر من فريق يخاف من الفنائل الزرقاء والبيضاء الم اقل لكم امس انها الفوبيا .
حاجة خارج النص
‭{‬ علي الكاردينال ان يسجل في الفترة التكميلية نجوم محترفين من العيار الثقيل لان اللعب في دوري المجموعات لا يكون بالفنائل فقط مثل مباراة الامس .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        اريج الهادي

        ليه واطي عشان قال الحق …. عشان تعرف يا مارد يا احمر انتو مش عندكم فوبيا الخوف من الأزرق وبس انتو كمان عندكم مركب نقص ! واثبتوه للناس الموسم الفات لمن احتفلتو بتصدر الدورة الأولي من المسابقة في سابقة لم تحدث في اي مكان في العالم وكالعادة جو السادة اصحاب السعادة وفازو بالدوري الممتاز حسع كمان فرحانين ومبسوطين بتصدر الدورة الأولي وكالعادة الممتاز عارف اسياده منو …

        الرد
      2. 2
        هلالابى

        اعلام رياضى فى مستوى الكرة

        الرد
      3. 3
        المارد الاحمر

        ارعي بي قيدك يا اريج هووي واطي عشان هو بتاع فنانات وبتاع قرووش وبتاع لقف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *