زواج سوداناس

متابعة.. بالفيديو: كاميرات المراقبة تكشف سرقة عمال مطار أمريكي لحقائب المسافرين



شارك الموضوع :

كشف تقرير لشبكة قنوات «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، تعرض حقائب المسافرين في مطار «ميامي» الدولي بالولايات المتحدة، للسرقة، على يد العاملين في المطار.

وذكرت «سي إن إن» أن شرطة ميامي وضعت كاميرات مراقبة بشكل سري في المطار، للكشف عن المتورطين في سلسلة من عمليات السرقة التي فقدت فيها العديد من ممتلكات المسافرين.

وأظهر مقطع الفيديو فتح العاملون في المطار الحقائب وتفتيشها بحثا عن المقتنيات غالية الثمن التي يمكنهم سرقتها وإخفاءها بسرعة، وفقا للموقع.

وأوضح الموقع أن المفاجأة في الفيديو كانت أن السارقين ليسوا فقط مجرد عمال عاديين، بل ظهر أيضا أحد رجال الأمن وهو يسرق الحقائب.

وأشار الموقع إلى أن الشرطة ألقت القبض على 31 موظف وعامل حقائب في مطار ميامي، بتهمة السرقة منذ عام 2012، من ضمنهم 6 فقط هذا العام.

ونقل الموقع عن محللين قولهم إن قيمة متعلقات المسافرين المفقودة في المطارات في الفترة بين عامي 2010 و2014 تعادل 2.5 مليون دولار.

وأوضح الموقع أنه في العام الماضي، تم فصل حوالي 16 موظفا في مطار لوس أنجلوس الدولي للسرقة بعد تفتيش الشرطة لمنازلهم وعثورها على سلع كمالية مسروقة.

وكان مطار جون كينيدي الأعلى في بلاغات فقدان الأمتعة، ويليه مطار لوس أنجلوس، ثم مطار أورلاندو، وميامي الدولي.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        البرنس

        أها يا ادارة مطار الخرطوم حتركبوا كاميرات متين أنا شخصيا اتعرضت للسرقة ف مطار الخرطوم لمن وصلت البيت وفتحت الشنط لقيت عندي حاجات ناقصة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *