جرائم وحوادث

هروب متهم من حارسه بعربة (برادو)


فوجئ العابرون بالشارع الواقع بالقرب من مجمع المحاكم ببحري بتوقف عربة (برادو) حيث نزل منها أحد أفراد الشرطة قبل نزول المتهم الذي فاجأ الحرس بالهروب بالعربة بسرعة فائقة، خاصة وأن العربة (برادو) جديدة.
وحسب متابعات (الجريدة) أمس فإن الشرطي الذي أحضر المتهم من إحدى النيابات أطلق (3) رصاصات باتجاه عربة المتهم الذي لم يتوقف، واختفى عن الأنظار.

صحيفة الجريدة


‫6 تعليقات

  1. عسكري بليد ، هو متهم أنا بتركه يقود سيارته بنفسه ، يترك سيارته وتحضره مقيد مكلبش ولو بسيارة أجرة وهو يدفع الأجرة ، وكمان يطلق رصاصات خلف السيارة ، حسع لو الرصاصات دي أصابت شخص وأردته قتيلا “تقول شنو يا عسكري يا بليد ” تقول ما قاصد اقتله قاصد البرادو …. عسكري بليد لا يحسن التصرف .. أمش أبحث عنه وجيبه من آخر الدنيا يا تعبان إنت .

  2. طول بالك ياو دالجزيرة ما كلهم ذي دة بولدا ، بالله هم احسنو التصرف في شنو عشان العسكري يحسن التصرف ، لامين ناس فتة في الخدمة ،علي باليمن تمشي في اي خدمة يورموك ورم ، ماعارف جايبنهم من وين وللاسف يقولوا كفاءات ، تب ؟ .

  3. يجب وضع الشرطى البليد فى السجن لحين القاء القبض على المتهم الهارب وفى حال عدم العثور عليه يجب ان يتحمل هو عن المتهم الهارب العقوبة باحتمالية الاتفاق المسبق فيما بينهما وان يتيح له فرصة الهروب والنجاة وذلك مقابل منفعة يكتسبها الشرطى

    فالعملية فلم مخطط لها مسبقا البساها ثوب الاحضار الى المحكمة بقصد توفير الشهود على هروبه

  4. ليس الشرطي فقط هو المسئول ولكن الضابط الذي يعمل هذا الشرطي تحت إمرته يجب أن يُسائل.