زواج سوداناس

بالفيديو .. عادل إمام يطرح برومو مسلسله الجديد



شارك الموضوع :

ينتهي الزعيم عادل إمام من تصوير جميع مشاهد مسلسله “أستاذ ورئيس قسم” في شهر يونيو المقبل، بعد تصوير امتد لـ6 شهور، حيث بدأ الزعيم في تصوير المسلسل في يناير الماضي، ويتبقى له مشاهد ديكور النجمة نجوى إبراهيم والتي تجسد دور “طليقته” في العمل، وبعض المشاهد الخارجية، فيما انتهى من تصوير جميع المشاهد الخاصة بثورتي يناير ويونيو، بجانب ديكورات أخرى في المسلسل.

ويصور النجم الكبير حالياً عددا من المشاهد الخارجية لمسلسله بشوارع مدينة السادس من أكتوبر، وهي المشاهد التي بدأها السبت واستغرقت يومين، لينتقل بعدها مخرج العمل وائل إحسان إلى منطقة أخرى لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.

وتجمع هذه المشاهد بين الزعيم عادل إمام والفنان محمد الشقنقيري، والذي يجسد دور محاميه الخاص، وعدد من مجموعات الكومبارس.
المسلسل من المقرر طرحه حصريا على شاشة mbc في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته سامي مغاوري، عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد بدير، ولقاء سويدان، رشوان توفيق، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان، وقد تم طرح البرومو الخاص به على موقع يوتيوب مؤخراً.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

الجزيرة أونلاين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شافوه عرفوه هابوه

        وجه عامل مثل جزمة الجلد القديمة الملقاة فى الشمس خمسون الف سنة واتكرمشت وانطبقت على بعضها وتقشرت وتلفلفت مثل الكباب بتعه قال الارهاب والكباب هذا النتن زيل مبارك الكان بيبول عليه مثلما يفعل البعشوم
        يريد يدخل فى سروال الحاكم على حساب الدين والمسلمين هذا الخنزير المعفن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *