زواج سوداناس

ابنة هيفاء وهبي تأسر قلوب الجمهور بجمالها في أول ظهور لها



شارك الموضوع :

دائما ما نشاهد أبناء الفنانات في مختلف المناسبات الإجتماعية ولكن ابنة الفنانة هيفاء وهبي زينبترفض الظهور إعلاميا وتفضل أن تعيش حياتها بعيدا عن صخب الكاميرا .

زينب وفي ظهور نادر لها تواجدت في صالون خبيرة التجميل عبير حوراني حيث نشرت الأخير وعبر حسابها على انستغرام صور لها وكتبت الكلام مش لانني من معجبين الفنانة هيفا وهبة و معجبة بجمالها و كل شي فيها! بس سبحان الله جمال بنتها بيجنن! بشرة حلوة و مشالله عيونها لون ولا اروع هضامة و خفة دم ! انا كتير فرحت ب جيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة و الجمال“.

خبيرة التجميل عبير حوراني معروف عنها أساليبها الجديدة في عالم المكياج والتاتو إذ تعتمد على تقنية المايكرو أي الرسم بطريقة شعرة شعرة” .

وعن سبب زيارة ابنة الفنانة هيفاء وهبي لها قالت عبير : أنها تفاجأت بجمال زينب ونقاء بشرتها وجاذبية عينيها الخضراوين وأنها جائت من أجل تعديل حاجبيها عبر إضافة بعد الشعيرات من خلال التاتو حسب ما صرحت به لموقع مجلة سيدتي .

يذكر أن هيفاء وهبي، فنانة وممثلة لبنانية حصدت شهرةً واسعة من خلال تقديمها سلسلة أعمال غنائية، سينمائية وتمثيلية متعدّدة، وقد إحتلّت المرتبة 49 في قائمة أكثر 99 النساء المرغوباتحسب موقع  AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول.

من مواليد 10 مارس 1976، عرفت هيفاء النجومية في سنٍّ مبكرة، حيث تمّ إنتخابها ملكة جمال جنوب لبنان، لتعمل بعد ذلك عارضة أزياء في عدد من الفيديوكليب والإعلانات والحملات الدعائية، ومن أبرز إطلالاتها كعارضة أزياء كانت مع الفنان جورج وسوف في كليب إرضى بالنصيبوعاصي الحلاني.

زواجان وإنفصالان، الأوّل أثمر عن ولادة إبنتها الوحيدة زينب، والثاني كان من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة دام ثلاثة أعوام، إنتهى بالإنفصال المفاجئ.

أطلقت عليها ألقاب كثيرة منها عطر الليلمن جورج إبراهيم الخوري وقمر روتاناوفراشة الواديومارلين منرو الشرق“.

شاركت المغني الجمايكي الشهير شاجي في إحياء حفلة سنة 2006 في بيروت. شاركت في برنامج الواديسنة 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقدمت من خلاله عدد من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.

نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضية، كما قامت بإحياء حفل في مسقط بسلطنة عمان حضره 200000 شخص وأحيت أيضًا عدة حفلات في تونس والمغرب، كما أنها أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وسوريا والكويت والبحرين وقطر. لها فيلم واحد هو دكان شحاتةأخرجه المخرج خالد يوسف.

في رصيدها عدد كبير من الألبومات، وفيلمين سينمائيين هما دكان شحاتهوحلاوة روح“، إضافةً إلى تجارب درامية في مسلسل مولد وصاحبه غايبوكلام على ورق“.

تُشارك هيفاء اليوم عضو لجنة تحكيم في برنامج شكلك مش غريبوهو النسخة العربية لبرنامج Your Face Sounds Familiar.

 

 

MBC.NET

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *