زواج سوداناس

هواتف “موتو إكس” الجديدة ستدعم خاصية التثبيت التلقائي للصور


موتورولا

شارك الموضوع :
على مدار السنوات الماضية، لاقت هواتف موتورولا الرائدة “موتو إكس” استحسان المستخدمين، الأمر الذي يظهر جلياً في حجم المبيعات الضخمة التي حققها الجيل الأول والثاني من ذلك الهاتف.
ومن جانبه أشار موقع “جي إس إم أرينا” المختص في شؤون التكنولوجيا إلى بعض المواصفات المسبة للجيل الثالث من هاتف “موتو إكس”، حيث من المنتظر أن يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل تدعم خاصية التثبيت التلقائي للصور.
ولا تمثل تلك الخاصية الجديدة مفاجأة للكثيرين، حيث تتواجد بالفعل في العديد من الهواتف الذكية الأخرى مثل سامسونج “جالاكسي إس 6” بالإضافة إلى إل جي “جي 4″، كما تتواجد في هاتف موتورولا “نيكزس 6” الأمر الذي يشير إلى استخدامها لنفس التقنية في هاتفها الجديد.
ومن المنتظر أن يعمل الهاتف الجديد بمعالج كوالكوم سنابدراجون 808 مثل الذي يتواجد في هاتف “جي 4″، وحتى الآن لم يثبت ذلك المعالج كفاءة عالية من حيث الاستخدام، ولكنه يبلي بلاءً حسناً في عدم تسخين الجهاز.
وستبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت، أما سعة التخزين الداخلية فستبلغ سعتها 32 أو 64 جيجا بايت حسب رغبة المشتري، وسيتميز بشاشة QHD أموليد بحجم 5.2 بوصة، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 3.280 ميللي أمبير.
صحيفة سبق
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *